الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني ينتظر توضيحا من كنيش

الحارس بلهاني ينزع الجبس وبولمدايس أساسي أمام بلعباس ويعوض ناجي
نزع أمس حارس وفاق سطيف عبد الرؤوف بلهاني الجبس، والذي وضعه إثر تعرضه لكسر على مستوى ساعده، بعد حادثة الشجار مع حارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين شهر جوان الفارط، والتي قام بعدها بإجراء عملية جراحية، تطلبت ركونه للراحة لمدة 3 أشهر، حيث اعلم الإدارة بالخبر قصد مباشرة عملية إعادة التأهيل الحركي، تحسبا لعودته إلى التدريبات، رغم أنه لم يؤهل وينتظر أن تتم هذه الخطوة خلال شهر ديسمبر المقبل (الميركاتو الشتوي)، من أجل عودته للميادين.
للتذكير فإن الوفاق سيكون محروما من خدمات حارسه في 4 مباريات، بقرار من لجنة الانضباط التابعة للرابطة، عقب الأحداث المميزة لتلك المواجهة.
وفي سياق متصل، تواصل التشكيلة السطايفية التحضير لمواجهة السبت المقبل أمام إتحاد بلعباس، حيث أجرت أمس الأول مباراة ودية تحضيرية أمام الفريق الجار سريع برج الغدير بملعب الأخير، منحت فيها الفرصة للاعبين البدلاء و الاحتياطيين، في صورة الحارس بكري، عروسي، ربيعي، حاشي، بعوز، دواجي، حدوش، أمقران وبولمدايس، وعادت نتيجتها إلى النسر الأسود بخماسية كاملة، تداول على توقيعها كل من حدوش، أمقران بثنائية وبولمدايس بثنائية، الأخير برهن على جاهزيته وفعاليته الهجومية، رغم أن الطاقم الفني كان متخوفا من غيابه عن المنافسة، إثر مغادرته مصابا خلال المباراة الأخيرة أمام شبيبة القبائل ووضعه 3 غرز، وأثبت بفضل الثنائية التي وقعها في شباك برج الغدير، استعداده لتعويض زميله ناجي الذي أصيب خلال المواجهة الأخيرة، وتأكد غيابه عن مواجهة إتحاد بلعباس. وينتظر أن يضع المدرب عمراني الثقة في المهاجم السابق لشباب قسنطينة للدخول أساسيا منذ البداية، على أمل أن يوقع أولى أهدافه مع الكحلة والبيضاء.
ومواصلة للبرنامج التحضيري للمواجهة، تكون التشكيلة قد تدربت عشية البارحة بملعب 8 ماي 45، على أن تخوض آخر حصة اليوم، لتتنقل غدا إلى وهران عبر رحلة جوية، أين ستتدرب للمرة الأخيرة على أرضية ملعب أحمد زبانة.
من جهة أخرى أبدى مدرب وفاق سطيف رضاه على استعداد التشكيلة لمواجهة بلعباس، بالمقابل عبّر عن انزعاجه خلال تصريح صحفي أعقب مواجهة برج الغدير الودية، من غياب المدافع الدولي للمنتخب الأولمبي رياض كنيش عن الحصة الصباحية بقاعة تقوية العضلات، وعن المباراة الودية أمام السريع، مؤكدا بأنه ينتظر توضيحا من اللاعب المطالب بتقديم مبرر لغيابه أول أمس.للتذكير سبق للمدرب عمراني أن توعد بتطبيق عقوبات صارمة، في حالة ثبوت بأن اللاعب غاب بدون مبرر مقنع.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com