الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر منذ أمس بالبليدة: بايتـاش و بلخـير و بن شريـفـة مصـابـون و لحـاق مغـني بلقـاء المولودية وارد


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إصابة مغني لا تدعو للقلق و لحاقه بلقاء المولودية وارد، حيث يكون قد شرع أمس في الركض على انفراد، و يتمنى المدرب فيكاريو لحاقه بالمباراة بالنظر إلى وزن اللاعب و أهمية تواجده في المباراة المقبلة.
وفي السياق ذاته يعاني الثلاثي بايتاش و بلخير و بن شريفة من إصابات متفاوتة الخطورة، أجبرتهم على عدم التدرب أمس مع المجموعة، حيث يخضعون إلى حصص العلاج بفندق الورود بالبليدة، تحت إشراف الطاقم الطبي بقيادة الطبيب بن خالد، و من المنتظر أن يباشروا التدريبات اليوم أو غدا على أقصى تقدير.
فيكاريو يباشر مهامه
وكانت تشكيلة الشباب قد تنقلت أمس إلى مدينة البليدة، من أجل الدخول في تربص مصغر بفندق الورود تحضيرا للمباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر، حيث فضل المسيرون نقل التدريبات إلى مدينة الورود، خوفا من غضب الأنصار عقب الهزيمة المسجلة أمام شبيبة القبائل.
و أشرف المدرب الجديد لشباب قسنطينة فيكاريو على التدريبات عشية أمس لأول مرة، حيث فضل الاجتماع باللاعبين أين حاول الرفع من معنوياتهم و شرح لهم طريقة عمله، كما عاد بهم إلى الخسارة التي سجلها الشباب أمام شبيبة القبائل، والتي ظهر فيها رفقاء بزاز بمستوى متواضع، حيث لم يخلقوا طوال المباراة سوى محاولة واحدة تستحق الذكر عن طريق المهاجم عودية.
وينتظر المدرب فيكاريو وصول المحضر البدني الاسباني تيغي، الذي أرسلت له الإدارة الدعوة بصفة رسمية من أجل استخراج التأشيرة و القدوم إلى قسنطينة من أجل مباشرة عمله، سيما وأن التقني الإسباني وقف على نقص التحضير البدني حسبه.
سيدريك يغيب عن تربص البليدة
من جهة أخرى لم يسجل الحارس سي محمد سيدريك حضوره في تربص البليدة، حيث أكدت مصادر مقربة من الحارس الدولي السابق بأنه يتحدث عن تلقيه أيام راحة إضافية من المسيرين، في الوقت الذي تتحدث مصادر أخرى عن استياء المسيرين من سيدريك، و تفكيرهم في تغريمه ماليا، بعد الحادثة التي وقعت بينه و بين مدير الإدارة بن ساري.يحدث هذا في الوقت الذي استأنف المدافع بن براهم التدريبات بصفة طبيعية، أين سجل حضوره أمس في فندق الورود وسيتعرض إلى عقوبة مالية، من خلال خصم مبلغ من راتبه الشهري، على خلفية مقاطعته مباراة شبيبة القبائل.
من جهة أخرى كشفت مصادرنا بأن المدرب المساعد السابق لعادل عمروش في إتحاد العاصمة لمين كبير سيكون المدير الفني الجديد لشباب قسنطينة، و يخلف كريم خودة الذي التحق بشبيبة الساورة، وحسب ذات المصادر فقد التقى أمس كبير مع مسؤولين من شركة الآبار، أين اتفقوا حول جميع التفاصيل و سيباشر مهامه بعد مباراة مولودية الجزائر.
الآبار في مشاورات لتعيين المدير العام
و في سياق منفصل باشر الملاك مشاوراتهم مع بعض الأسماء المرشحة لتولي منصب المدير العام، حيث تأجل عقد اجتماع مجلس الإدارة، بسبب وجود رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد و أحد الأعضاء خارج أرض الوطن، إلا أنه كلف بعض المحسوبين على الشركة بجس نبض بعض الأسماء المرشحة قبل الفصل النهائي في هوية المدير العام، الذي ستكون له مهمة تسيير الفريق، خاصة بعد المهازل الكثيرة التي عرفها عهد الديريكتوار، و التي أثارت سخط الأنصار، ما جعل شركة الآبار تقرر حل الديريكتوار و اللجوء إلى خيار قائد وحيد لسفينة الشباب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com