الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منصب المدير العام الجديد للسنافر بين سويسي و بن طوبال

بـايتـاش يضيـع لقـاء مـولـوديــة الـجزائـر و مشــاركـة مغـني غيـر مـؤكـدة
تأكد أمس بصفة رسمية غياب كريم بايتاش عن مباراة هذا الخميس أمام مولودية الجزائر، حيث جاءت الكشوفات المعمقة التي أجراها رفقة زميله مغني، عكس ما كان يتمناه بايتاش وأكدت وجوب ركونه إلى الراحة لفترة لن تقل عن أسبوع، ما يعني تضييعه مباراة مولودية الجزائر بصفة رسمية.
وأكد المهاجم بايتاش في حديث جمعنا به أمس بأنه سيضيع بصفة رسمية مباراة مولودية الجزائر بسبب الإصابة:"الإصابة قضاء و قدر كنت أتمنى المشاركة في لقاء المولودية و مساعدة زملائي بعد أن ضيعت لقاء شبيبة القبائل، ولكن للأسف الكشوفات أكدت وجوب ركوني إلى الراحة لمدة أسبوع على الأقل، و بحول الله سأعود أكثر قوة وأتمنى التوفيق لبقية زملائي".
وكما أشرنا إليه في عدد أمس أجرى صانع الألعاب مراد مغني الكشوفات المعمقة صبيحة أمس، في إحدى العيادات المختصة في الجزائر العاصمة، وهي الكشوفات التي جاءت مطمئنة وأكدت إمكانية حضوره في المباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر، شريطة تكثيفه العلاج، حيث طلب المدرب من الطاقم الطبي عمل المستحيل من أجل تجهيز مغني، بالنظر إلى حاجة الفريق الماسة إلى خدماته، في ظل غياب المهاجم عودية.
فيكاريو يصر على الانضباط
يبدو أن مدرب الشباب الجديد ميغيل أنخيل فيكاريو يريد غرس ثقافة و طريقة عمل جديدتين، وهو ما أكده لرفقاء بزاز خلال حديثه معهم، كما أن التقني الاسباني لم يقتنع بمردود بعض اللاعبين في مباراة شبيبة القبائل، الأمر الذي جعله يفكر في إجراء بعض التغييرات خلال مباراة مولودية الجزائر.ومن بين الأمور التي لا يتهاون معها فيكاريو الجانب الانضباطي، حيث أكد للاعبين بأن تناول وجبة الفطور يتم بحضور جميع العناصر، و كل لاعب يغيب عن الموعد لن يتناول فطوره بعد ذلك، ومنعه الحارس ليمان من التدرب أمس خير دليل على ذلك، كما أن التقني الإسباني يقوم بشرح مضمون الحصة التدريبية عبر الشاشة خلال اجتماع بالقاعة.
وفي السياق ذاته كشفت مصادر من داخل فندق الورود، بأن المدرب اجتمع بالحارس سي محمد سيدريك وتحدث معه مطولا، أين أكد ثقته في إمكاناته وطالبه بالعمل بكل جدية و وضع كل شيء جانبا.
براهيمي يحوّل إلى مدرب حراس
من جهة أخرى حوّل المدرب الإسباني فيكاريو المساعد براهيمي إلى منصب مدربا للحراس، حيث تكفل أمس خلال الحصتين التدريبيتين بإخضاع الحراس الثلاثة إلى عمل خاص، سيما وأن المدرب "فيكاريو" جلب معه مساعده الرئيسي محمد سلامي، الذي يعتبره ذراعه الأيمن، كما أنه يلعب في بعض الأحيان دور المترجم.
على صعيد آخر أكدت مصادر النصر بأن الملاك سيختارون المدير العام الجديد غدا، بعد عودة أعضاء مجلس الإدارة من خارج أرض الوطن، حيث يوجد اسمين على طاولة الآبار و يتعلق الأمر ببدر الدين سويسي و عمر بن طوبال.
إدارة ملعب بولوغين تؤكد استحالة برمجة المباراة أمام المولودية
وفي سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن مباراة السنافر          و المضيف مولودية الجزائر ستنقل إلى ملعب آخر، بعد أن راسلت إدارة ملعب بولوغين الرابطة الوطنية عشية أمس، و أكدت استحالة برمجة اللقاء يوم الخميس بداية من الساعة الخامسة، بالنظر إلى وجود حصة تدريبية للمنتخب الليبي بداية من الساعة السادسة، فيما سيتدرب التونسيون بداية من الساعة الثامنة و النصف، وعليه فإن اللقاء سينقل  رسميا إلى ملعب 5 جويلية و ذلك يوم الأحد القادم.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com