الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع وفاق سطيف خير الدين عروسي: نأمل في فك العقدة أمام الموب وأتمنى استرجاع مكانتي الأساسية


كشف مدافع وفاق سطيف خير الدين عروسي، بأن الفريق مقبل على تحد صعب نهاية الأسبوع الجاري، من خلال تنشيطه مباراة هامة أمام مولودية بجاية، لحساب الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى، مشيرا بأنه يطمح رفقة زملائه إلى فك عقدة النتائج السلبية الثلاث الأخيرة، والاستفادة من الدفع المعنوي المحقق بعد التأهل في الكأس، أما على الصعيد الشخصي، فيأمل خريج مدرسة مختار عريبي، في البقاء ضمن صفوف الوفاق واسترجاع مكانته الأساسية.
كيف تجري التحضيرات لمواجهة مولودية بجاية؟
التدريبات تجري في ظروف عادية، في ظل حضور أغلب عناصر التعداد، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية في لقاء الموب، ولا تذهب جهودنا سدى، خاصة أن الأمر يتعلق بمباراة صعبة، و ليس من الممكن أن نفرط في نقاطها داخل قواعدنا، بعد تسجيلنا عدة نتائج سلبية في البطولة، أفقدتنا المراتب الأولى، مع حرصنا على تعزيز الجانب المعنوي في حالة الفوز.
هل ترى بأن وضعية المنافس ستسهل مهمتكم لتحقيق الفوز؟
لا أعتقد ذلك، رغم أن المنافس في وضعية صعبة، خاصة بعد خروجه من منافسة الكأس من الدور 32 أمام نصر حسين داي في المباراة التي احتضنها ملعب 8 ماي 45، من المهم أن نتجاوز عقبته ولن نهتم لوضعيته.
تأهلكم الأخير في الكأس، هل حفزكم ورفع من معنوياتكم رغم الأداء المتواضع؟
في الحقيقة مقابلة الكأس كانت صعبة، رغم مواجهتنا فريقا صغيرا، وبعد تحقيقنا تأهلا مستحقا سنركز الآن على التحضير لمواجهة الموب.
وما تعليقك، يطالبكم الجمهور بتحقيق الانتصارات والاجتهاد أكثـر فوق الميدان؟
نعاني من ضغط النتائج في المباريات الأخيرة، رغم أن الأنصار من حقهم المطالبة بالنتائج، خاصة بعد تحقيقنا في البطولة ثلاث نتائج سلبية، لكن بتأهل الكأس و المباراة المقبلة داخل الديار، سنحاول استرجاع الثقة، سيما وأن النتائج تأتي مع مرور الوقت.
على الصعيد الشخصي، لم تلعب الكثير من المباريات، كيف وجدت نفسك في مواجهة الكأس؟
صعب جدا العودة إلى المنافسة بعد مرور ثلاثة أشهر، لأنني ضيعت معالم الملعب وافتقدت المنافسة، أشكر زملائي اللاعبين الذين يدعموني معنويا ومع مرور الوقت سأسترجع مستواي.
كيف ترى مستقبلك مع الوفاق بعد أن طلبت وثائقك؟
لدي أمل بأن أبقى مع الوفاق، لكن تواجدي المستمر في مقعد البدلاء سيفقدني جانبا هاما من إمكاناتي، صحيح أنني طلبت المغادرة لكن من أجل الالتحاق بفريق ألعب معه باستمرار، آمل أن أظفر بمكانة مع النسر الأسود وأستمر في النادي الذي ترعرعت فيه.
كلمة ختامية.
أعتقد بأن المرحلة المقبلة صعبة للغاية، بعد أن تعثرنا في ثلاث مباريات، لكن كل شيء ممكن في المباريات الثلاث المقبلة، و آمل أن نكون جيدين خاصة من الناحية المعنوية، نطلب من الأنصار المساندة لفك العقدة أمام الموب، لأن لدينا فريق جيد و مجموعة متلاحمة.                    رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com