الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المديرية الفنية ترفض منح أباندو الإجازة: سويسي يقنع فيكاريو بالبقاء و يرسل الوضعية المالية للاعبي السنافر


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير العام الجديد للشركة الرياضية لشباب قسنطينة عبد الوهاب سويسي، أقنع المدرب الإسباني فيكاريو بالبقاء في الفريق، بعد أن هدد بالمغادرة خلال حصة الاستئناف، كما أن الإدارة باشرت إجراءات استخراج رخصة العمل للتقني الإسباني، و هذا حتى يتسنى لها تحويل الأموال إلى حسابه البنكي، خاصة و أن المدرب الإسباني حسب مصادرنا، طالب بالحصول على أجرة ثلاثة
 أشهر تسبيق.
و مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، تنقل سويسي إلى مكتب محاسب الفريق من أجل الحصول على الوثائق الرسمية للوقوف على الوضعية المالية،     و التعرف على مستحقات اللاعبين العالقة، خاصة بعد خرجة اللاعبين في حصة الاستئناف و مطالبتهم بأجورهم العالقة.
و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها ، فإن اللاعبين القدامى يدينون بأجرة شهرين فقط، في حين أن لاعبي الموسم الحالي منهم من تحصل على تسبيق بثلاثة أشهر و منهم من تحصل على أربعة أشهر، و قد قام سويسي بإرسال وضعية اللاعبين إلى الملاك من أجل الإسراع في ضخ الأموال لتسوية هذا الإشكال.
و كشفت مصادرنا بأن الإدارة قررت مراجعة عقود بعض اللاعبين الحاليين، على خلفية تدني مستواهم من جهة، و عدم قدرتهم على قيادة الفريق إلى الأهداف المتفق عليها من قبل من جهة أخرى، حيث أكدت ذات المصادر بأن المسيرين ضبطوا قائمة المعنيين بمراجعة العقود في حال استمرت الأوضاع على نفس الحال.
مغني يعود والطبيب يمدد راحة زرارة إلى 8 أيام
من جهة أخرى عاد صانع الألعاب مراد مغني، حيث سجل حضوره أمس خلال الحصة التدريبية، و من المحتمل جدا أن تكون مرحلة الذهاب قد انتهت بالنسبة إليه، بعد أن أحضر كشوفات معمقة أجراها بفرنسا، تؤكد وجوب ركونه إلى الراحة لفترة إضافية.
كما كشفت مصادرنا بأن طبيب النادي قد مدد فترة راحة متوسط الميدان توفيق زرارة، بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تلقاها منذ فترة.   و تحصل زرارة على عطلة إضافية لمدة ثمانية أيام، ما سيجعله يغيب رسميا عن مباراتي شباب باتنة و نصر حسين داي.
و سجل المغترب زرارة عودته إلى قسنطينة أمس الأول رفقة مراد مغني، حيث حضر الثنائي التدريبات بالزي المدني رفقة الحارس سي محمد سيدريك المصاب هو كذلك.
و يبدو أن الثلاثي المغترب قد استجاب لطلب المدرب ميغيل فيكاريو الذي يصر على تواجد الجميع خلال الحصص التدريبية، بمن فيهم العناصر التي تعاني من الإصابة.
و في سياق منفصل علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن المديرية الفنية على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم رفضت منح المحضر البدني للسنافر «غونزالو أباندو» الإجازة، بسبب عدم مطابقة الشهادة التي يملكها مع اللوائح المعمول بها على مستوى «الفاف»، حيث أكدت مصادرنا بأن شهادة أباندو يمكنه العمل بها فقط في إسبانيا.
ممثل الآبار التقى بن حاج وسيرسل تقريره إلى مجلس الإدارة
و كشفت مصادرنا بأن أحد ممثلي شركة الآبار، التقى عشية أمس الأول المهاجم الأسبق للسنافر محمد رضا بن حاج، من أجل الفصل في قضيته بعد أن اشتكى الشباب إلى المحكمة الدولية الرياضية بلوزان، بسبب مستحقاته العالقة، أين يطالب بما قيمته 1.1 مليار سنتيم.
و حسب مصادرنا فإن ممثل الآبار أعد تقريرا و أرسله إلى مجلس الإدارة الذي سيتخذ القرار المناسب، إما بمواصلة إجراءات القضية على مستوى المحكمة أو الحل الودي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com