الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد الحجار على وقع تغيير جذري

استقدام نصف تعداد حمراء عنابة وإعادة النظر في السياسة المنتهجة
عرف اتحاد الحجار تغييرا جدريا في تعداده، وذلك بعد الهجرة الجماعية لعناصر الموسم الفارط، ليكون قرار تعيين المدرب رفيق رواس على رأس العارضة الفنية كافيا لتنفيذ استراتيجية جديدة في ضبط التركيبة البشرية، وهذا بإلتحاق 11 لاعبا من حمراء عنابة بصفوف أبناء «القحموصية»، بحكم أن رواس كان قد أشرف على قيادة «الحمراء» في النصف الثاني من الموسم المنصرم.
ضبط هذه التركيبة جاء بعد 4 أيام فقط من شروع الفريق في تحضيراته للموسم الجديد، على اعتبار أن اللجنة المسيرة بقيادة الرئيس نصرالدين عبودي كانت قد قررت إعادة النظر في السياسة التي كانت منتهجة في الاستقدامات، وذلك باعطاء الأولوية لأبناء ولاية عنابة والمناطق المجاورة، في إجراء يبقى الهدف منه تفادي تكاليف الإيواء، الإطعام والنقل بالنسبة لبعض اللاعبين، خاصة بعد تجربة الموسم الماضي، والتي كلفت الخزينة قرابة 350 مليون سنتيم كمصاريف إضافية.
وانطلاقا من هذه الوضعية، فقد تقرر الاحتفاظ بسبعة عناصر فقط من تعداد الموسم المنصرم، مادام عديد اللاعبين قد إنتقلوا إلى إتحاد عين البيضاء، والمحتفظ بهم كانوا قد أنهوا المشوار إلى غاية آخر جولة من الموسم، في صورة ثنائي الحراسة بوعزيزي وجعفري، والمدافعين بلقاسم زكرياء وحمدي أحمد، إضافة إلى القائد بوشهدة والمهاجمين غناي وزروقي، في الوقت الذي تمت فيه ترقية الشاب لوكيل يعقوب من فئة الأواسط.
أما بخصوص الاستقدامات، فإن الهجرة من حمراء عنابة إلى اتحاد الحجار كانت الميزة الأبرز، بموافقة 11 عنصرا على حمل اللونين الأخضر والأبيض الموسم القادم، غالبيتهم من الركائز، أمثال تلبي، حسيني، مهري، عمروني، بولحليب وصياد، مما سهل مأمورية المدرب رواس في ضبط التعداد، بحكم معرفته الجيدة بمؤهلات هذه المجموعة، والقائمة من المحتمل جدا أن تتدعم إما باللاعب محمد مصدق أو إكرام كواشي، بعد تفاوض الإدارة معهما.
وفيما يتعلق ببرنامج التحضيرات، فإن أبناء «القحموصية» سيشرعون في العمل الجدي بداية من الأسبوع القادم، لأن الأيام الأولى من التدريبات كانت عبارة عن مرحلة انتقائية، خصصها المدرب رواس لمعاينة اللاعبين الشبان، كونه يريد ضم 3 عناصر من فئة الأواسط إلى التعداد الرسمي، ولو أن إشكالية التأخر في التحضيرات ألقت بظلالها، وبرمجة بعض الوديات يبقى ضرورة حتمية قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية منتصف شهر سبتمبر القادم.
ص / فرطــاس

وفيما يلي تعداد اتحاد الحجار لموسم (2018 / 2019)
المحتفظ بهم (08): بوعزيزي ـ جعفري ـ حمدي ـ بلقاسم زكرياء – بوشهدة – غناي – زروقي – لوكيل.
المستقدمون (17): صياد (حمراء عنابة) ـ  بولحليب (حمراء عنابة) ـ  تلبي (حمراء عنابة) ـ حسيني (حمراء عنابة) ـ مهري (حمراء عنابة) ـ غوسلي (حمراء عنابة) ـ كريم اسماعيل (حمراء عنابة) ـ لوطايف (حمراء عنابة) ـ عمروني (حمراء عنابة) ـ بن فرحـات (حمراء عنابة) ـ زرقة (حمراء عنابة) ـ  نخلة ( اتحاد عنابة) ـ صدوقي ( نجم البسباس) ـ تومي أكرم (نجم البسباس) ـ عفايفية (نجم البسباس) ـ بطياف(هلال شلغوم العيد) ـ درارجة (مستقبل بن مهيدي).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com