الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية


–          رابطة قسنطينــة          –
الولايــة 21 تـحــت ضــغــط عـــــــال
تضع مباريات الجولة السادسة، لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، ولاية سكيكدة تحت ضغط عال، باحتضانها 4 مباريات تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، في وجود بعض الأندية التي تشكل كوكبة الصدارة، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى حدوث تغيير على مستوى مقدمة الترتيب.
القمة، سيكون ملعب الشهيد كافي بالحروش مسرحا لها، حيث سينشط السريع المحلي «الديربي»، الذي يستضيف من خلاله الجار نجم بني ولبان، في لقاء يبقى مفتوحا على كل الاحتمالات، لأن «الحرارشة» كانوا قد سجلوا دخولا استعراضيا، بإحراز ثلاثة انتصارات متتالية، إلا أن حصادهم تراجع بشكل ملحوظ بتلقي هزيمتين، من بينها واحدة في عقر الديار، في حين أن النجم بدأ يستعيد عافيته بصورة تدريجية، وزحفه بخطوات ثابتة نصبه على بعد خطوتين فقط من الصدارة، وهي معطيات تجعل الإثارة واعدة، والفرجة مضمونة، بالنظر إلى الطابع المحلي الذي تكتسيه المواجهة.
وبعزابة، سيكون الموعد مع «ديربي» سكيكدي» آخر، ينزل من خلاله أبناء «الممرات» في ضيافة جيل منزل الأبطال، في مباراة تبدو للوهلة الأولى غير متكافئة، بحكم أن الضيوف مازالوا عاجزين عن تحقيق الاقلاع، وأهل الدار دخلوا مباشرة في صلب الموضوع، في الوقت الذي سيتحضن فيه ملعب رمضان جمال قمة تعد بالكثير، وتجمع «الورد» بالضيف وفاق حي عباس، ووضعية الفريقين في سلم الترتيب توحي بأهمية النقاط، رغم أن تشكيلة «الواك»، كانت قد أخفقت في آخر مباراة، بانهزامها داخل القواعد، لكن وضعيتها الحالية تبقيها على مقربة من قمة الهرم، بينما يتموقع الوداد في برج المراقبة، بفارق نقطة واحدة عن الريادة، مما يبقي النقاط في المزاد.
رابع مقابلة ستجرى بإقليم الولاية 21، ستجمع شباب حمادي كرومة بضيفه جمعية عين كرشة، في حوار بين فريقين يتواجدان على طرفي نقيض، لأن أبناء «داريمو» يحملون الفانوس الأحمر، ولم يحصلوا سوى على نقطة يتيمة منذ انطلاق الموسم، بينما عادت «الكرشة» بقوة بعد انطلاقة متعثرة، ورهانها في هذه السفرية تكرار الانجاز المحقق قبل أسبوع بالحروش، لما عادت «الجيباك» بكامل الزاد.
على صعيد آخر، سيكون ملعب الطاهير مسرحا لقمة واعدة بين الشباب المحلي وضيفه رائد بوقاعة، رغم ان أفضلية الأرض والجمهور تضع «الزرقاء» في رواق جيد لكسب الرهان، ومواصلة خطف الأضواء، سيما وأنها لم تتذوق مرارة الهزيمة إلى حد الآن.
إلى ذلك، فإن اتحاد الفوبور يتواجد في رواق جيد لتعزيز الرصيد النقطي، وذلك عند استضافة ترجي تاجنانت، في لقاء محلي تبقى فيه معاناة «التاجنانتية» المؤشر الأولي الذي يرجح كفة الاتحاد للفوز، في حين سينشط جيل رجاص ونجم عين ولمان قمة المؤخرة، والتي يبقى القاسم المشترك فيها بحث كل طرف عن اول فوز في الموسم.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com