الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الطاقم الفني للايسكا يقلل من ثلاثية الوفاق


إصـــــابــة بورقعـــة غيــر مقـــلقة وبوخـــالفة يعــــــود نهايـة مــارس
اعتبر مسؤول الطاقم الفني لجمعية الخروب سمير حوحو، ودية فريقه أمام وفاق سطيف بالمفيدة من كل الجوانب، رغم الخسارة بثلاثية كاملة.
انهزمت أول أمس، تشكيلة جمعية الخروب متصدرة ترتيب بطولة وطني الهواة «مجموعة الشرق «، أمام وفاق سطيف بثلاثية دون رد في مقابلة ودية جرت ملعب 8 ماي.
وقال المدرب البسكري، أن مواجهة منافس قوي من جميع الجوانب بحجم وفاق سطيف، سمح له معرفة مدى الجاهزية البدنية للاعبيه، بالإضافة لوضع يده على بعض الأخطاء، وتدوينها لأجل العمل على تصحيحها مستقبلا.
من جهة أخرى، فضل مدرب الجمعية إراحة هداف الفريق بورقعة، بعد أن شعر بالأم على مستوى العضلة المقربة، حيث وعلاوة على قرار إعفائه من لعب لقاء سطيف، فقد منحه ترخيص بالغياب عن حصة أمس واليوم، في وقت أكد مسؤول بالطاقم الطبي أن إصابته غير مقلقة، وأن إعفاء هداف وطني الهواة، من تدريبات الأمس، مؤقت فقط، على أن يندمج قريبا مع باقي المجموعة.
أما بالنسبة اللاعب بوخالفة، فقد أجرى أول أمس، عملية جراحية على مستوى الأربطة الهلالية، ويحتاج لثلاثة أسابيع راحة ونقاهة، في فترة نقاهة قبل أن يبدأ عملية التأهيل.
 ويمني مدرب «لايسكا» النفس، باستعادة لاعبه بوخالفة أواخر شهر مارس.
إلى ذلك، تواصل تشكيلة الجمعية تربصها المغلق بمدينة الخروب، أين قام الطاقم الفني برفع نسق التدريبات، حتى يصل إلى الجاهزية البدنية المطلوبة.
 إلى ذلك، أكد عضو الطاقم الفني لزهر رجيمي في حديثه للنصر، بأن مواجهة الوفاق سمحت له رفقة زميله حوحو بالخروج بالعديد من النقاط:» المواجهة سمحت لنا بمعرفة مدى جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية وقدرتهم على مجارات منافس قوي، بالإضافة للجانب التنظيمي للاعبين فوق أرضية الميدان والذي كان مقبولا، كما دوننا الأخطاء الفردية المرتكبة، والتي عرضناها على اللاعبين، وسنركز على تصحيحها».
 وأضاف خريج المدرسة الخروبية، أن المرحلة القادمة صعبة وتتطلب تجند الجميع:» هذا التجمع أو التربص المصغر، سيسمح لنا بشحن البطاريات، لأننا نعي جيدا ما ينتظرنا في مرحلة العودة، والحفاظ على الريادة ليس بالأمر الهين، لكننا مصممون على رفع التحدي».
تجدر الإشارة، أن حوحو قرر عدم إجراء مقابلة تحضيرية ثانية يوم الخميس، وتعويضها بحصة تدريبية مسائية. علما، أن الإدارة كانت قد اتفقت من قبل مع فريق وفاق تبسة، للتباري معه وديا، قبل أن يتم تغيير البرنامج.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com