الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حرنان وعبابسة يدعمان الطاقم الفني: تأجيل الجمعية العامة لاتحاد عين البيضاء


اضطرت مصالح مديرية الشباب والرياضة لولاية أم البواقي، إلى تأجيل الجمعية العامة لاتحاد عين البيضاء، التي كانت مقررة مساء أول أمس بمركز التسلية والترفيه بعاصمة الولاية، وذلك بسبب غياب رئيس النادي حليم بركاني لظروف عائلية طارئة، رغم حضور 20 عضوا، إضافة إلى ممثلين عن «الديجياس» ومديرية التنظيم والشؤون العامة وكذا المحضر القضائي، لأن عدم حضور المسؤول الأول الى النادي حال دون افتتاح الأشغال، مادام جدول الأعمال كان منحصرا في عرض الحصيلتين المالية والأدبية للموسم الفارط.
واستغل بعض الأعضاء الفرصة، للمطالبة بضرورة برمجة الجمعية العامة في أسرع وقت ممكن، مع الإلحاح على تنظيمها بمدينة عين البيضاء، وهو المطلب الذي أكد ممثلو المديريات المعنية بان السلطات المحلية ستنظر فيه في القريب العاجل.
إلى ذلك فقد ارتفع تعداد اتحاد عين البيضاء في الساعات الأخيرة من الآجال القانونية لامضاءات اللاعبين إلى 30 عنصرا، بالتحاق ثلاثي جديد بالفريق، ويتعلق الأمر بأنيس بومعرافي ومحمد خلافي، وهو الثنائي الذي لعب الموسم الفارط لوفاق سوق أهراس في جهوي عنابة، إضافة إلى بودبوز، الذي تم التجديد له في الاتحاد.
والملفت للإنتباه، أن هذا الثلاثي يعد من ابناء الفريق، وإصرار الأنصار على ضرورة تواجد أكبر عدد ممكن من اللاعبين من أبناء المدينة في التعداد، دفع بالإدارة إلى الاستجابة لهذا المطلب، وضم 18 عنصرا من عين البيضاء، بعدما كانت اللجنة المسيرة في بادئ الأمر بالتشاور مع المدرب جابري تنوي الإبقاء على إجازتين شاغرتين إلى غاية «الميركاتو» الشتوي، لكن المعطيات تغيرت بعد تصعيد الأنصار من غضبهم، فتم التوقيع لاثلاثة لاعبين جدد، سيما بعد تعطل المفاوضات مع مهاجم مولودية سعيدة هاني.
من جهة أخرى، استأنف الفريق تدريباته عشية أول أمس بصورة عادية بملعب حامدي حاج علي، بعد تليين مجموعة من الأنصار من موقفها، على اعتبار أنها كانت قد منعت التشكيلة من التدرب على مدار 3 ايام متتالية، وهذه الحصة جرت بمشاركة 31 لاعبا، بعد ضم أحد عناصر الأواسط إلى القائمة، في الوقت الذي تدعم فيه الطاقم الفني باللاعب السابق للاتحاد وشباب قسنطينة عبد الحكيم حرنان، الذي تم تعيينه مساعدا لجابري، بينما تم تجديد الثقة في إبراهيم عبابسة للتكفل بمهمة تدريب حراس المرمى، على أن يجري الفريق أول لقاء ودي يوم الجمعة القادم أمام اتحاد تبسة، ومشكل الجاهزية البدنية يبقى أكبر هاجس يثير المخاوف قبل 10 ايام من المقابلة الرسمية الأولى ضد الضيف أمل شلغوم العيد.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com