الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد خنشلة بوفنارة للنصر: قـــــلق الأنصـــــــار أمــــــر ســابـــق لأوانــــه


اعتبر مدرب اتحاد خنشلة عبد الحكيم بوفنارة، قلق الأنصار على مستقبل الفريق أمر سابق لأوانه، وأكد بأن النجاح في حصد تعادلين إلى حد الآن يعد مكسبا، يبقى بحاجة إلى تنويه بالتضحيات التي قدمها اللاعبون، لأن الإتحاد كان قد دخل مباشرة أجواء المنافسة الرسمية، بعد تحضيرات اقتصرت على أسبوع واحد، ومع ذلك فإن التشكيلة لم تنهزم في جولتي الافتتاح.
بوفنارة، وفي حوار مقتضب مع النصر، أوضح بأن الأداء الذي قدمته تشكيلته في لقائها الأخير أمام الضيف هلال شلغوم العيد، كان بمثابة المرآة العاكسة للوضعية الراهنة للفريق: «لأننا تأثرنا كثيرا من عامل انعدام التحضيرات، إلى درجة أن مهاجمين فقدوا كامل التركيز أمام مرمى المنافس، جراء الانهيار الكبير من الناحية البدنية، الأمر الذي فوّت علينا فرصة تحقيق الانتصار، حيث أتيحت لنا عدة فرص سانحة للتهديف، لكن الضعف الكبير في الجانب البدني حال دون ترجمتها إلى أهداف».
واعترف بوفنارة في معرض حديثه، إلى أن مهمة فريقه لم تكن سهلة، لأن المنافس ـ على حد قوله ـ «أبان عن جاهزية كبيرة من الناحية البدنية، والعصبية الكبيرة التي طغت على مجريات الشوط الأول من المقابلة، أفقدت عناصرنا الكثير من التركيز، وهذا الأمر يعد من مخلفات التعب والإرهاق، ومع ذلك فقد كنا قادرين على أخذ الأسبقية، بالنظر إلى الفرص الثلاث التي أتيحت لمهاجمينا».
إلى ذلك أكد بوفنارة ،بأن أداء تشكيلته كان أحسن في المرحلة الثانية من المباراة، وقد صنعنا ـ حسبه ـ « عدة فرص، خاصة عن طريق دمان ومخلولة، إلا أن عدم القدرة على بذل مجهود بدني إضافي في تلك الوضعية، حرمنا من الوصول إلى المبتغى، ولو أن التراجع الكبير الملحوظ في العطاء البدني للاعبينا، جعلنا نخشى تلقي هدفا مباغتا في الدقائق الأخيرة، لأن الهلال عمد إلى تحضين الدفاع، بعد طرد أحد لاعبيه في أواخر الشوط الأول، واعتماده على المرتدات الهجومية السريعة أجبرنا على توخي الحيطة والحذر، لأن التعادل أفضل من الهزيمة».
واعترف بوفنارة بأن عملا كبيرا مازال ينتظره، من أجل تدارك النقص الفادح الذي يعانيه الفريق من الناحية البدنية وكذا قضية التنسيق والانسجام، لأن التحضير للموسم لا يمكن أن يكون ـ حسب قوله ـ «بين عشية وضحاها، لذا فإنني مجبرون على إبقاء ورشة العمل مفتوحة، مع السعي للتنسيق بين تكملة التحضيرات والمنافسة الرسمية بصورة تدريجية، والفريق سيظهر بوجهه الحقيقي بعد مرور 5 أو 6 مباريات، لأننا نمتلك تعدادا باستطاعته قول كلمته هذا الموسم، وهذه الرسالة التي يجب أنه يفهمها الأنصار، لأنه من غير المنطقي أن نطالب لاعبين بالفوز بعد أسبوعين فقط ،من شروعهم في التدريبات».
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com