السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سمير بوجعران للنصر: أعد الأنصار بالصعود في المرتبة الأولى


• أتفهم الانتقادات وما عساني فعله لتطوير الأداء !
وعد مدرب مولودية قسنطينة سمير بوجعران، الأنصار بالصعود في المرتبة الأولى، حتى ولو غاب الأداء إلى غاية نهاية الموسم، موجها في حواره للنصر، رسالة إلى الإدارة بضرورة مراجعة سلم المنح، التي قال بأنها لا تتماشى والهدف المسطر.
• ارتقيتم في صدارة الترتيب العام، بعد الإطاحة بهلال شلغوم العيد في آخر جولة، ما تعليقك ؟
أجل، لقد مكنتنا النقاط الثلاث التي حققناها أمام هلال شلغوم العيد، من الارتقاء إلى المرتبة الأولى، مستغلين تعثر منافسينا في هذه الجولة، ولو أن الأداء كان غائبا، وهو ما أثار حفيظة الأنصار الذين لاموني ولاموا اللاعبين على عدم استغلال النقص العددي، لأبناء الشاطو في الشوط الثاني، من أجل إضافة الهدف الثاني وقتل اللقاء.
• بصراحة، لماذا لم يقدم الفريق الأداء المطلوب رغم النتائج الجيدة ؟
لم أجد لحد الآن تفسيرات حول ما يحدث لفريقي، فرغم نتائجه الجيدة، إلا أنه لا يزال غير مقنع من ناحية الأداء، خاصة على مستوى وسط الميدان، فرغم تجريبي لعديد الأسماء والخطط، إلا أن الانسجام لا يزال غائبا، كما أن التحكم في الكرة غير موجود، وهو ما سمح للفرق التي لعبنا ضدها بإرباكنا، لعّل آخرها الهلال الذي كاد يعدل النتيجة في الكثير من المناسبات، لولا تألق الحارس ولاعبي الخط الخلفي.
• إذن لم تحدد بعد مكمن الخلل ..
أكبر مشكلة واجهتني مع انطلاق هذا الموسم، هي غياب الخيارات على مستوى خط وسط الميدان، حيث لا أمتلك حلولا كثيرة، بدليل أنني أشركت كافة الأسماء، غير أن الأداء لم يتحسن، كما أن هناك شيء أثار حيرتي، وهو مستوى بعض العناصر في اللقاءات الودية مقارنة بالمباريات الرسمية، حيث تجدهم يتألقون في الأولى، ويغيبون عن المواعيد المهمة، كما أن الأسلوب بات مصدر استغراب، حيث يشعرني اللاعبون في بعض الأحيان بأنهم ينتمون إلى أحد فرق الرابطة الأولى، بالنسوج الكروية التي يقدمونها، في وقت يقدمون عروضا هزيلة في بعض الأحيان، وكأنهم لاعبون في الأقسام السفلى، على العموم هناك عمل كبير ينتظرني، ولكن شريطة أن نواصل العمل في أجواء هادئة.
• ماذا تقصد بالعمل في أجواء هادئة ؟
أنا على علم بكل الانتقادات، التي طالتني بعد الأداء المتوسط أمام هلال شلغوم العيد واتحاد خنشلة في آخر مباراتين بملعب بن عبد المالك، ولكن ماذا يريدون مني فعله، لقد جربت كافة الأمور، كما قمت بتوبيخ اللاعبين، ولم يتبق سوى مواصلة إجراء التغييرات، على أمل إيجاد التوليفة المناسبة، التي من شأنها أن تقودنا نحو الهدف المنشود، والمتمثل في ضمان الصعود، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة، خاصة بعد تغيير نظام المنافسة، حيث باتت كافة الأندية تطمح في لعب ورقة الصعود، على عكس ما كان عليه الحال في الماضي، إذ تتضح الأمور بعد مرور جولات قليلة.
• كيف ترى المباراة القادمة أمام اتحاد عين البيضاء المثقلة بالمشاكل هذا الموسم ؟
لا تهمني وضعية المنافس، بقدر ما أركز على فريقي، فكافة النوادي مستواها متقارب في قسم الهواة، وبالتالي لا يمكن القول أننا في طريق مفتوح للفوز أمام اتحاد عين البيضاء هذا الثلاثاء، في ظل المشاكل التي يتخبط فيها الحراكتة، علينا أن نستعد جيدا، ولو أنني أستعد لإجراء تغييرات في كافة الخطوط، لأنه من غير المستحيل الاعتماد على نفس الأسماء في فترة قصيرة.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
أنا في انتظار أن تقوم الإدارة بتسوية المنحتين العالقتين، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين، كما أن سلم العلاوات المعتمد أتمنى أن تتم مراجعته مستقبلا، على اعتبار أن قيمة ما يتلقاه اللاعبون ضئيلة مقارنة بالهدف المسطر، ولو أن الرفع من قيمة المنح قد يضع الإدارة في مأزق، في ظل غياب الموارد المالية، كما أود في الأخير أن أعد الأنصار بالصعود في المرتبة الأولى، حتى ولو غاب الأداء إلى غاية نهاية الموسم.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com