الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد الشاوية(2 )- شباب باتنة (0 ): يوسف خوجة يمنح البقري فرصة جديدة


نجح أمس، اتحاد الشاوية في حسم الديربي أمام الجار شباب باتنة بثنائية نظيفة، تجاوز بها أشبال سعد البقري مسلسل التعثرات المسجلة خلال الجولات الثلاث الماضية، والتي وضعت التقني المصري في عين الإعصار، ما دفع بالإدارة لتدعيم الطاقم الفني بمدرب مساعد تونسي.
الشوط الأول للمقابلة عرف تقاربا في الأداء وفي عدد المحاولات أمام المرمى بين الفريقين، ولو أن رفقاء القائد بوطمينة كانت لهم أسبقية هز الشباك، عن طريق الهداف يوسف خوجة.
بداية المرحلة الأولى من المقابلة التي أدارها الحكم بن شهيدة، عرفت في دقيقتها الأولى انفراد مهاجم الكاب عمران بالحارس خوجة، الذي ارتمى وأبعد الكرة للركنية، ليسقط المهاجم أرضا، ما جعل رفاقه يطالبون الحكم بركلة جزاء، قبل أن نسجل ردة فعل أصحاب الأرض عن طريق هجمة قادها عبابسة الذي مرر ناحية يوسف خوجة، غير أن الدفاع أبعد الخطر للركنية، ليتولى بعدها عبابسة عملية تنفيذ الركنية باتجاه يوسف خوجة الذي قذف الكرة على الطائر ناحية المرمى، و المدافع سماحي يتدخل، ويخرج الكرة للركنية من جديد، تولى تنفيذها نفس اللاعب أي عبابسة، مرر فيها الكرة لعبروق الذي حولها بتوزيعة محكمة ليوسف خوجة، الذي أسكنها الشباك برأسية جميلة، معلنا عن توقيع الهدف الأول في الدقيقة 15، وبعد دقيقة من تسجيل الهدف وضع حاجي زميله يوسف خوجة وجها لوجه أمام الحارس زيلاي، الذي تدخل وأبعد الخطر برجليه على شاكلة حراس مرمى كرة اليد.
وكانت أول ردة فعل لاعبي الكاب على هدف الاتحاد عند الدقيقة العشرين عن طريق هجمة قادها إيليهم ومرر فيها الكرة على طبق لعمران الذي لم يحسن استقبال الكرة، ليعود نفس اللاعب في الدقيقة 37 ليقذف بقوة، والحارس خوجة يتصدى ببراعة، ليواصل الزوار ضغطهم، وفي الدقيقة 42 ماضي نفذ مخالفة ناحية سماحي غير أن رأسيته مرت فوق العارضة الأفقية، وقبل نهاية الوقت الرسمي للشوط الأول بدقيقة لحيلح يقذف كرة قوية، كاد أن يخادع بها الحارس زيلاي، لتنتهي المرحلة على وقع تفوق أصحاب الأرض بهدف دون رد.
الشوط الثاني من المواجهة، عرف دخول أشبال المدرب التونسي محرز بن علي الذي سبق له تدريب أبناء سيدي أرغيس، بقوة بنية تعديل النتيجة، وكانت للاعبيه أول محاولة في الدقيقة 46 عن طريق شاشوة الذي قذف كرة قوية من على بعد 30 مترا، غير أن الحارس خوجة كان موفقا في تدخله، وفي الدقيقة 47 وزع عبروق الكرة ناحية حاجي، والأخير يقذف الكرة برأسية قوية يردها الحارس، وتجد يوسف خوجة في المتابعة، أضاف عن طريقها الهدف الثاني، الذي حرر أكثر أشبال البقري، الذين واصلوا ضغطهم عل مرمى الزوار، وفي  الدقيقة 49 عبابسة ينفذ ركنية ردها الحارس لتجد بلامين، الذي كاد أن يضيف الهدف الثالث، ليظل بعد اللعب متمركزا وسط الميدان، بين أخذ ورد للكرة، حتى الدقيقة 83 أين قاد صانع ألعاب الكاب بركاني هجمة مرر فيها الكرة لعوف الذي قذف كرة قوية، مرت جانبية، لتنتهي المواجهة بفوز المحليين بهدفين دون رد.  
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com