الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك مراد لوجناف للنصر: سنعمل على العودة بانتصار للبقاء في الصدارة


كشف مدرب مولودية قسنطينة مراد لوجناف، أن الطابع المحلي للمباراة التي ستجمع   فريقه اليوم، بنادي التلاغمة بملعب خبازة لا يخيفهم، بل على العكس سيزيد من رغبتهم في العودة بنتيجة إيجابية تبقيهم منفردين في الصدارة، مضيفا بأن عناصره مطالبة بالاستثمار في المعنويات المرتفعة، عقب التأهل في كأس الجمهورية على حساب شبيبة سكيكدة.
وفي هذا الإطار، أضاف لوجناف للنصر :»منتشون بالتأهل للدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، وعازمون على المواصلة في ذات النهج، خاصة وأننا نرفض التخلي عن مركزنا الريادي، ولو أن الخرجة هذه المرحة مختلفة عن باقي المواعيد الماضية، على اعتبار أنها ستجمعنا بفريق يعرفنا ونعرفه جيدا، كما أن طابع اللقاء المحلي سيزيد من تعقيد هذا اللقاء».
وتابع مدرب الموك تصريحاته للنصر، بخصوص موعد اليوم:» صحيح أن اللقاء محلي، ولكن هذا لا يخيفنا، بل على العكس سيزيدنا عزما من أجل العودة بنتيجة إيجابية تعزز من مركزنا الريادي، على العموم متعودون على العودة بأفضل النتائج من خارج قسنطينة، ولكن لم يسبق لنا أن حققنا أي انتصار، وبالتالي هدفنا هذه المرة العودة بالنقاط الثلاث، رغم إدراكنا بصعوبة المأمورية، أمام فريق يبصم على مستويات جيدة بشهادة الجميع».
وعن جاهزية كافة الأسماء لمباراة نادي التلاغمة قال لوجناف:» استعدنا بعض العناصر الغائبة عن المواعيد الماضية، على غرار نجار وقرماطي، غير أننا سنفتقد لخدمات القائد عايش الذي أكدت الكشوفات معاناته من تمزق عضلي، وكذا المهاجم قريبع الذي يعاني من كدمة قوية على مستوى الوجه».  
علما، وأن الإدارة تواصل سعيها لإيجاد حلول مستعجلة للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق، والتي تسببت في تأخر تسوية منحتي أولاد جلال وبوقرانة، في انتظار اجتماع المسؤول الأول عبد الحق دميغة باللاعبين قبيل التنقل إلى التلاغمة من أجل طمأنتهم على مستحقاتهم العالقة، وتحفيزهم على ضرورة إنهاء مرحلة الذهاب في الصدارة.
ودقت إدارة المولودية ناقوس الخطر منذ عدة أسابيع، في ظل غياب السيولة المالية، التي من شأنها أن تهدد مستقبل الفريق، الباحث عن ضمان الصعود للرابطة الثانية.
واستنجد مسؤولو القبة البيضاء في عدة مناسبات بالسلطات المحلية، غير أنها لم تقدم أي إعانات للفريق لحد الآن.
هذا، ويبقى المدافع كرار  يترقب قرار لجنة الانضباط، بعد تأكد تناوله لمادة محظورة كشفها اختبار المنشطات، الذي خضع له على هامش مواجهة فريقه واتحاد
خنشلة.                           مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com