الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير للنصر: اللقب الشتوي هدية وهكذا تجاوزنا أزماتنا


* رزنامة الإياب فرصتنا لتعميق الفارق
أكد مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، أنه لم يكن يتوقع صعود فريقه لمركز الصدارة في جولة ختام مرحلة الذهاب، ومن ثمة والظفر باللقب الشتوي، بالنظر كما قال في حوار مع النصر، إلى عدة اعتبارات منها تسيد الموك للسباق وعدم دخول فريقه بقوة في مستهل الموسم، ناهيك عن الأزمة المالية التي كادت تعصف بالنادي.
*هل كنتم تتوقعون نجاحكم في الفوز باللقب الشتوي؟
صراحة لم نكن نتوقع ذلك في بداية الأمر، حيث تم الاتفاق مع رئيس النادي على لعب الأدوار الأولى وتكوين فريق تنافسي، لكن بعد قرار الوصاية القاضي بصعود 6 نوادي عن كل مجموعة، غيرنا الهدف إلى تحقيق الصعود، قبل أن تبتسم لنا الجولة الأخيرة تمنحنا لقب بطل الشتاء الشرفي، بعد هزيمة الموك في جيجل.
*كيف تقيّم مستوى فريقك في مرحلة الذهاب؟
البداية كانت صعبة نوعا ما، بعد أن تسرب الشك لنفوس اللاعبين والأنصار، لكن بعد تصحيح الأخطاء والسلبيات، عادت المجموعة إلى السكة الصحيحة، وهو ما عكسته النتائج الإيجابية المسجلة داخل وخارج الديار وأمام فرق عريقة.
*في رأيك، ما هي الأسباب التي جعلت الفريق ينجح في تجسيد أهدافه؟
أعتقد أن العمل الجبار الذي قامت به إدارة النادي بقيادة بن طالب، كان كافيا لإعادة ترتيب البيت في ظرف قياسي، ورغم أن المأمورية لم تكن سهلة في البداية، لأن جميع اللقاءات كانت شبيهة بنهائيات الكأس، إلا أن رغبة اللاعبين على رفع التحدي وكسب الرهان، مكنتهم من تجاوز جميع الصعاب.
*رغم الأزمة المالية، إلا أنكم نجحتم في تحقيق نتائج إيجابية..
حقيقة كنا قاب قوسين من الدخول في دوامة، فبعد إضراب اللاعبين وخسارة شلغوم العيد الثقيلة، دخل الفريق في مرحلة حرجة نوعا ما، لكنها لم تدم طويلا بعد تغليب الحكمة ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول، بفضل التدخل الموفق لرئيس النادي وتسوية مستحقات اللاعبين العالقة، الأمر الذي مكننا من العودة إلى صدارة المجموعة التي كنا قد تنازلنا عنها في بعض الجولات.
*هذا يعني أنك راض عن مردود اللاعبين؟
كل الرضا ولهم مني جزيل الشكر، ومن هذا المنبر أشيد بأدائهم  وبمجهوداتهم وتضحياتهم وانضباطهم في التدريبات والمقابلات الرسمية، وبالمناسبة أطلب منهم مواصلة العمل بكل جدية لقيادة فريقهم إلى القسم الأعلى.
*هل تم ضبط قائمة المسرحين والمستقدمين ؟
هذا الأمر سنفصل فيه بالتنسيق مع الطاقم الإداري، وأعتقد أن الأيام القادمة ستتضح فيها الأمور بشكل أحسن، ورغم أن التعداد الحالي بإمكانه تحقيق الصعود بكل أريحية، لكننا بحاجة لمهاجم أو وسط ميدان من الطراز العالي، وبالمناسبة نتمنى من اللاعبين الذين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم في مرحلة الذهاب، أن يضاعفوا العمل للإعتماد عليهم عند الحاجة.
* كيف تتوقع مرحلة الإياب ومستوى فريقك؟
سيكون أحسن، لأن اللاعبين وصلوا إلى  الجاهزية اللازمة على المستوى البدني والفني والتكتيكي، وسنضاعف العمل الميداني ليكون الفريق في نهاية الموسم ضمن الفرق الصاعدة، خاصة وأن المنافسة ستشتد أكثر من جولة لأخرى، ومن حظنا أن سنستهل مرحلة الإياب بالاستقبال مرتين متتاليتين، سنستغلها لتوسيع الفارق.
*كلمتك للأنصار..
الإنجاز المحقق، هو أغلى هدية يمكن تقديمها لآلاف الأنصار، الذين ساندوا التشكيلة منذ بداية  الموسم، خاصة في المواعيد الحاسمة وبالمناسبة أشيد بدورهم الكبير والفعال، وأدعوهم للمواصلة لأن اللاعبين في أمس الحاجة للدعم المعنوي.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com