الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سعيد بلعريبي للنصر: أتمنى تأجيل موعد الكاب ورباعية بوزلفة لم تقلقني


•وددت تدعيم التشكيلة ووجدت بعض الخيارات لتدعيم الهجوم
يرى مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي، بأن تربص تونس جرى في أجواء مريحة، في ظل التجاوب الكبير للاعبين مع طريقة وأسلوب عمله، مشيرا في حواره مع النصر، بأنه كان يأمل في إبرام بعض الصفقات على مستوى الخط الأمامي، غير أنه أقر بضرورة التعامل مع المعطيات الحالية.
*بعد عودتكم من تونس، كيف تقيم التربص التحضيري الذي دام لعشرة أيام ؟
كنا بحاجة لبرمجة تربص مغلق خارج أرض الوطن (تونس)، لأقترب أكثر من المجموعة وكسب ثقة من سأعمل معهم، خاصة وأنني استلمت زمام العارضة الفنية مؤخرا فقط، كما أن الموك كانت بحاجة لإعادة شحن البطاريات من جديد، تحسبا للمرحلة المقبلة، التي ستكون مليئة بالتحديات الصعبة، لقد حضرنا بشكل قوي على مدار 10 أيام، ونجحت في فترة وجيزة في فرض نظام عملي، ولو أنني استغل الفرصة لأشكر اللاعبين على الاحترام الذي أبدوه لي، على أن نضع اليد في اليد لقيادة الموك نحو هدف الصعود.
*تبدو راضيا عن الأجواء وظروف العمل، أليس كذلك ؟
بطبيعة الحال، أنا سعيد للظروف والأجواء التي جرى فيها التربص الشتوي، كونه كان خاليا من كل ما يمس العامل الانضباطي، وكذا الإصابات طيلة فترة التحضيرات التي دامت عشرة أيام كاملة، وليس هذا فحسب بل استفدنا من عودة أسماء مصابة في الفترة الماضية، في شاكلة القائد عايش الذي كان خارج الخدمة لأكثر من شهر كامل، لقد قمنا بعمل شاق وجبار، وأعتقد بأن الفريق سيستفيد من هذا التربص في الشطر الثاني من الموسم.
*خضتم ثلاث وديات، كيف تقيم أداء الفريق ؟
لحسن حظي أن الفريق نجح في ضمان ثلاث وديات في المستوى، خلال تربص الحمامات، حيث مكنتني من الوقوف على إمكانات اللاعبين عن قرب، والبداية بمباراة بوفيشة التي فزنا فيها بثلاثية، كون المجموعة كانت لا تشعر بالتعب، على عكس مباراتي رادسي وبوزلفة، أين وجدنا بعض الصعوبات، بسبب العمل البدني الشاق الذي خضع له اللاعبون طيلة تلك الفترة، ولو أننا أنهينا المباراة الأولى بالتعادل هدف في كل شبكة، في وقت انهزمنا ب(4/2) أمام منزل بوزلفة، غير أن النتيجة النهائية لا تعكس فيزيونية اللقاء حيث كنا في المستوى، غير أن الحكم المتطوع أثر في النتيجة التي كانت متعادلة 2/2 في حدود الدقيقة 85، لست أبرر الخسارة، ولكننا قدمنا أداء جد مقبول أمام فرق تنشط في الدرجة الثانية التونسية، وتنافس على لعب ورقة الصعود.
*ألا تعتقد بأن الفريق كان بحاجة لبعض التعاقدات، غير أن حرمانكم من الانتدابات ورطكم ؟
لكي نكون صرحاء المجموعة الحالية جيدة، ولكن الفريق كان بحاجة لبعض التدعيمات، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية، ولكن الموك ممنوعة من التعاقدات، خلال الميركاتو الشتوي، بسبب استهلاك كافة الإجازات في الصائفة، وبالتالي بات لزاما علينا التعامل مع ما هو موجود، بدليل أننا بحثنا عن خيارات جديدة في الهجوم من خلال تجريب ريغي، الذي أثبت نجاعته في منصب قلب هجوم، دون أن ننسى استعادتنا لخدمات قريبع بعد غياب لفترة، بداعي الإصابة، حيث سجل هدفا في مرمى بوزلفة، في انتظار أن يسترجع ثقته بالنفس، تحسبا للمرحلة القادمة.
*ما مدى جاهزية الموك لمرحلة الإياب ولقاء الكاب بالتحديد ؟
عدنا للتو من تربص شاق بتونس، وكافة اللاعبين يشعرون بالتعب والإرهاق، والفريق أراه جاهزا بحوالي 80 بالمائة للمرحلة المقبلة، ولو أنني آمل أن لا نخوض لقاء شباب باتنة الأسبوع المقبل، في انتظار الفصل في الأمر خلال السويعات القادمة، أنا واثق من فريقي، وبحول الله سأقوده للهدف المنشود، والمتمثل في ضمان الصعود المبكر للدرجة الثانية.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com