الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة

   ـ مجموعــة الشرق-
التـــلاغمة تــدخـــل نــــادي الصـــاعدين في جـــولة كــــرست سيطــــرة الـــــرائد
واصل شباب أولاد جلال العزف المنفرد على أوتار ريادة المجموعة الشرقية، بفضل الانتصار الثمين الذي أحزره في قمة الجولة |21 على حساب الضيف شباب باتنة، في مقابلة كان بطلها دون منازع اللاعب بن فرحات، في «سيناريو» حدث في الدقائق العشر الأخيرة، لأنه سجل الهدف الأول للمحليين، ثم عدل النتيجة للزوار بهدف بنيران صديقة، قبل أن يرجح كفة أهل الدار في آخر ثانية من عمر المواجهة.
فوز شباب أولاد جلال، مكنه من مد خطوة عملاقة نحو ترسيم الصعود، على اعتبار أنه أصبح يبتعد بعشر خطوات عن عتبة الصعود، قبل 9 جولات من نهاية المشوار، ولو أن هذه المحطة أعادت خلط الحسابات، في ظل احتدام الصراع على التذاكر الست، خاصة وأن اتحاد الشاوية عزز تموقعه في المركز الثالث، بفضل التعادل الذي عاد به من قايس، في «ديربي» عرف نهاية «ساخنة»، سيما بعد إعلان الحكم بوترعة ضربة جزاء للضيوف، وهو القرار الذي تسبب في توقيف المقابلة لمدة فاقت 20 دقيقة، لكن مهاجم الشاوية يوسف خوجة فشل في ترجمتها إلى هدف، بعدما كان قد أعطى الأسبقية لفريقه.
على صعيد آخر، وضعت مولودية باتنة حدا لنزيف النقاط، بتخطيها عقبة الضيف اتحاد تبسة، بهدف سجله غضبان، لتهتدي «البوبية» مجددا إلى سكة الانتصارات، بعد تعثرين متتاليين.
بالموازاة مع ذلك، فإن شباب باتنة واصل الانهيار، بانهزامه للمرة الثانية تواليا، عقب عودته بأياد فارغة من أولاد جلال، الأمر الذي كلفه عقد شراكة في الصف الخامس مع هلال شلغوم العيد المنهزم بعين فكرون في قمة النقيضين، والتي عرفت توتر الأعصاب.
من جهة أخرى، فقد دخل نادي التلاغمة قائمة «التوب 6» لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد انتصاره الصعب على حساب التضامن السوفي، بفضل مداني ولشهب، في الوقت الذي ظل فيه اتحاد خنشلة وفيا لعادته، وذلك بالاكتفاء بالتعادل خارج القواعد، والنقطة المحرزة بجيجل نصبت «سيسكاوة» في الصف الثامن، لكن على بعد خطوتين فقط من عتبة الصعود.
على مستوى القاعدة الخلفية، فإن معاناة شباب جيجل تبقى متواصلة، والتعادل داخل الديار أبقى «النمرة» حاملة للفانوس الأحمر، مع التأخر بنقطة عن اتحاد عين البيضاء، في انتظار تسوية الرزنامة، في حين مد شباب عين فكرون خطوة إضافية نحو بر الأمان، حاله حال أبناء «بوقرانة» الذين اطمأنوا بنسبة كبيرة على مكانتهم في هذه الحظيرة، عقب النجاح في تجاوز عقبة شباب حي موسى.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com