الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس ترجي بوزينة أوشن حسان للنصر: بلغنـــــــــا نسبــــــــــة 90 بالمئـــــــــة مــــــن أهــــــدافنـــــــــــا


اعتبر رئيس ترجي بوزينة أوشن حسان، بأن فريقه بات قاب قوسين أو أدنى من الصعود إلى القسم الشرفي لرابطة ولاية باتنة، رغم الصراع الثلاثي القائم في مقدمة ترتيب المجموعة الأولى لبطولة ما قبل الشرفي، بين فريقه والرائد الحالي مولودية المعذر وجيل بولهيلات.
 وقال أوشن للنصر، إن الترجي حقق الصعود بنسبة 90 بالمئة، مضيفا أن تواجده في الوصافة على بعد خطوة واحدة من سدة الترتيب، لن يمنعه من تجسيد تطلعات أنصاره، في ظل طبيعة اللقاءات المتبقية والتي تبدو جميعها في تناوله.  
ومع ذلك، يرى ذات المتحدث بأن التحديات الكبيرة المنتظرة تستوجب الحيطة والحذر والتجنيد الكبير وراء الفريق، وأضاف يقول:» نحن نسعى لإخراج الكرة بهذه البلدية المتواجدة في عمق الأوراس من العزلة ودائرة الظل، ولو أنني أعي ما ينتظرنا، أنا على يقين من أن التنافس على اللقب سيتواصل بين ثلاثي الواجهة الأمامية حتى آخر جولة، حتى وإن كان فريقي يملك أورقا رابحة إضافية، يمكن الاستثمار فيها منها خاصة نوعية المباريات المتبقية وروح التحدي للمجموعة».
واستنادا لرئيس الترجي، فإن مشوار فريقه تحقق من العدم، بفعل غياب الدعم المالي الضروري والتكفل بانشغالات اللاعبين :» لا أذيع سرا إن قلت بأننا سيرنا الموسم بإمكانيات شبه منعدمة، لأن الإعانات التي تحصل عليها الفريق لم تكن في مستوى احتياجاتنا،  الآن نحن بحاجة إلى مزيد من الأموال، فضلا عن التعامل الجيد مع الضغوطات التي باتت مفروضة على اللاعبين، خاصة وأن الغالبية منهم لم يسبق لهم التنافس والاحتكاك مع أندية عريقة من الولاية، ما يجل الفريق أمام حتمية التحضير للمنعرجات المقبلة بكيفية جيدة».
من جهته، أكد رئيس فرع كرة القدم رحموني زهير، أن توقف المنافسات الرسمية سيمكن الطاقم الفني من مراجعة الحسابات ومعالجة النقائص، من خلال ضبط برنامج خاص للتحضير، مضيفا أن فريقه سيحاول التأقلم مع الوضع الحالي، في ظل الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات العليا في البلاد، تجنبا لتفشي فيروس كورونا.
 كما اعتبر بأن تجميد البطولة وغلق المنشات الرياضية، سيؤثر بشكل كبير على جاهزية ولياقة اللاعبين، الذين يتواجدون في منحى تصاعدي، بالنظر - كما قال - للنتائج المحققة، والمشوار المحترم في البطولة:» اللاعبون يتدربون على انفراد، والفريق مرشح للذهاب بعيدا في المنافسة وتحقيق الهدف المسطر، على الرغم من المنافسة الشديدة والشرسة بين الفرق التي تلعب على الصعود».
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com