الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس نجم بوعقال بن ربعي للنصر: لن نعارض أي قرار فيما يخص مستقبل المنافسة


طمأن رئيس نجم بوعقال رشيد بن ربعي الأنصار بخصوص قدرة فريقه على إنهاء موسمه، ضمن كوكبة الثمانية لمجموعة «وسط - شرق» من بطولة ما بين الجهات، موضحا أن توقف المنافسة الرسمية، حتى وإن كان أمرا محتوما بفعل تداعيات فيروس كورونا، إلا أنه أخلط حسابات الجهاز الفني، وجعله يمنح برنامجا تدريبيا للاعبين لتجسيده في بيوتهم وعلى انفراد.
وقال بن ربعي للنصر، إن الإدارة تضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار، ومن ثمة لا يمكن لها أن تعارض أي قرار بشأن مصير البطولة، ولو أنها تأمل في إنهائها بحكم أنه لم تبق منها سوى أربع مباريات، مضيفا أن النجم مطالب بمواصلة التحضيرات عن بعد، إلى حين استئناف التدريبات الجماعية.
 إلى ذلك، يرى ذات المتحدث بأن فريقه، الذي يحتل حاليا المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 41 نقطة، كان بإمكانه تحقيق نتائج أفضل والحسم في صعوده لولا بعض العوامل، مثلما أكده للنصر:» صراحة، أهدرنا نقاطا ثمينة داخل الديار، وأخرى خارج القواعد بسذاجة كبيرة، وبكل تأكيد لو أحسن الفريق استغلالها لضمن صعوده مبكرا، ومع ذلك، أنا متفائل بالحفاظ على مركزنا السابع، رغم مزاحمة بعض الأندية وسعيها لركوب قطار الارتقاء».
وفي هذا الصدد، اعتبر رئيس النجم بقية المشوار في المتناول، مبرزا ضرورة حصد تسع  نقاط على الأقل من أصل 12 نقطة، ما زالت مطروحة في المزاد للتطلع بلوغ سقف 50 نقطة :» نحن نأمل في الظفر بزاد اللقاءين المتبقيين بسفوحي أمام كل من دفاع براقي واتحاد برهوم، مع محاولة العودة بأخف الأضرار من بئر العرش وعزازقة أي بثلاث نقاط وهو أضعف الإيمان، وذلك لتمكين الفريق من إقامة الاحتفالات نهاية الموسم».   من هذا المنطلق، عبر بن ربعي عن تخوفه من إسقاطات الأزمة المالية التي يتخبط فيها ممثل الحي العتيق لعاصمة الأوراس، ناهيك عن بروز ما أسماه بالكولسة، مشددا في هذا الخصوص على ضرورة توحيد الصفوف أكثر، والتفاف الأنصار حول الفريق :» أعتقد بأن الظروف العسيرة التي تمر بها بلادنا، لا تجعلنا نجدد ونلح على السلطات المحلية بالتكفل باحتياجات الفريق، لكن في المقابل على الأنصار تفهم الوضع وتنظيم صفوفهم لمساعدة النجم، خاصة وأن الفرصة مواتية لتجسيد تطلعاتهم، رغم بعض العوامل منها نقص الدعم المالي وعمل الكواليس».
 على صعيد آخر، ثمن محدثنا تجاوب اللاعبين مع البرنامج التدريبي، معتبرا اتصالاته الدائمة بهم، أعطت الانطباع بوجود حالة من الوعي والحرص على الحفاظ على لياقتهم وشغفهم لاستئناف البطولة :» الإدارة والطاقم الفني على اتصال دائم باللاعبين، الذين يتدربون على انفراد بمقر سكناهم، وهم يمنون النفس بالعودة إلى المنافسة الرسمية، شخصيا أرى بأن الفريق بإمكانه الصمود في المحطات الأربع المتبقية، وتجاوز المحنة التي تعرفها بلادنا، ولو أن استئناف البطولة من عدمها يبق من صلاحيات الجهات العليا، حتى وإن كنا مستعدون لأي قرار».
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com