الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يتواجد في الوصافة ويترصد الرائد نجم واد الماء: نجم ثنية العابد يبحث عن السطوع في سماء شرفي باتنة


يبدو أن نجم ثنية العابد يتجه نحو السطوع في سماء شرفي باتنة، واقتطاع تأشيرة الصعود في أول موسم له ضمن هذا القسم، حيث يحتل مركز الوصافة برصيد 46 نقطة، وعلى بعد خطوتين من الرائد نجم وادي الماء، قبل أربع جولات من إسدال الستار على البطولة.
رئيس الفريق سليم بن داوي، اعتبر جميع شروط النجاح متوفرة لتجسيد حلم أبناء المنطقة، رغم التوقف الاضطراري للبطولة بسبب مخاوف تفشي فيروس كورونا، موضحا للنصر أن الإدارة تراهن على تحقيق ثاني صعود على التوالي للفريق، منذ تأسيسه سنة 2018، بعد أن لعب دورا بارزا في أول ظهور له في الساحة الكروية العام الماضي، ضمن بطولة ما قبل الشرفي، وخطف بطاقة الارتقاء عن جدارة ومن أندية تفوقه خبرة وإمكانيات.
وانطلاقا من هذا، يأمل محدثنا في استئناف المنافسات الرسمية للحفاظ على نفس النسق والديناميكية، مبرزا الصعوبات التي يجدها اللاعبون في التدرب على انفراد في بيوتهم:» أعتقد بأن تجميد البطولة أحدث حالة من الانكسار وسط الفريق الذي كان في فورمة جيدة، إلى درجة أنه ظل يشكل المنافس العنيد للرائد نجم وادي الماء، وبصراحة اللاعبون يجدون صعوبات كبيرة في تطبيق البرنامج التحضيري الفردي، بفعل الظرف الحالي الذي تمر به البلاد، وطبيعة المنطقة».
وحسب بن داوي، فإن الهاجس الأكبر للإدارة، هو غياب الأموال أمام قلة الاعتمادات المالية الممنوحة للفريق، الذي عانى في نظره الأمرين خلال مرحلة الذهاب، الأمر الذي يستوجب تدخل الجهات الوصية للتكفل باحتياجات اللاعبين ،وتوفير المتطلبات اللازمة على حد تعبيره.
وبالنظر إلى تواجد النجم على بعد خطوتين من قمة الهرم، لم يتوان بن داوي، في طمأنة الأنصار على مواصلة الرهان على ورقة الصعود، بتحدي كبير وعزيمة أكبر من طرف اللاعبين والطاقم الفني، مشيرا إلى أن طبيعة المباريات الأربع المتبقية في الرزنامة، سيما التنقلين إلى الحاسي ووادي الماء، لا يمكن أن تخيف فريقه وتجعله يستسلم مبكرا:» صراحة الإدارة تعي ما ينتظر الفريق من تحديات، لكن نملك القدرة على اجتياز العقبات والصمود وإنهاء الموسم بقوة، شريطة مساهمة كل الأطراف، بغض النظر عن تحلي بقية الفرق بالأخلاق الرياضية والالتزام بالنزاهة ومن ثمة الحفاظ على مصداقية البطولة».                                                                                         
م ـ  مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com