الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم وفاق سطيف ياسر برباش للنصر: الإصابة أضحت من الماضي وأشكر قيس الغطاسي


طمأن أمس، مهاجم وفاق سطيف ياسر برباش، بشأن الإصابة التي تعرض لها في آخر مباراة، والتي كانت بالمناسبة أمام شبيبة القبائل، مشيرا بأنه تعافى منها، وسيكون حاضرا يوم موعد رفع الحجر عن استغلال الهياكل الرياضية، والسماح للأندية ببرمجة التدريبات الجماعية.
- بداية كيف تقضي يومياتك مع الحجر الصحي؟
تتنوع ما بين التدريبات الرياضية الفردية، الجلوس مع أفراد العائلة، إضافة الخروج من حين لآخر لقضاء المستلزمات، مع اتخاذ الاحتياطات الضرورية، من أجل تفادي الإصابة بفيروس «كورونا»، والمحافظة على سلامتنا وسلامة أفراد عائلتي.
- هل تحرص على تطبيق البرنامج اليومي للتدريبات المسطرة من طرف الطاقم الفني؟
أوجه الشكر الجزيل للطاقم الفني، وتحديدا المحضر البدني قيس الغطاسي، الذي يقف على كل كبيرة وصغيرة، سواء في إعداد برامج التدريبات أو الوقوف بعدها على التقييم وتصحيح الأخطاء، وقد عمد في الفترة السابقة، على تسطير برنامج خاص لي، للتكيف مع الإصابة التي عانيت منها، ما جعلني أطبقه بصفة عادية.
- حضرت مؤخرا إلى سطيف للخضوع لكشوفات، كيف وجدت وضعيتك الصحية؟
فعلا لقد تنقلت لمدينة سطيف، حيث التقيت بالمسؤول على الطاقم الطبي الدكتور عمار كاري، الذي وجهني لإجراء كشوفات جديدة، وقد اطلع عليها وأكد بأنني شفيت نهائيا من الإصابة، الأمر الذي سيجعلني أستأنف التدريبات بصفة عادية مع زملائي في حالة رفع الحظر.
- هل تتواصل مع بقية اللاعبين يوميا؟
نتواصل بصفة يومية، عبر التطبيق المخصص من طرف الإدارة «الواتساب» ما يجعلنا نتبادل أخبارنا وما نقوم به، إضافة إلى الاتصالات الهاتفية، حيث نطمأن على بعضنا البعض، ونحمد الله على عدم تسجيل إصابات بهذا الفيروس لدى أسرة الفريق.
- كلمة أخيرة..
أتمنى أن يرفع الله عنا هذا البلاء، لاستئناف النشاط الرياضي، ونعتزم بذل أقصى جهودنا لتحقيق الأهداف المسطرة خلال الموسم الحالي، لإدخال الفرحة في نفوس أنصارنا الأوفياء، لاسيما أن حظوظنا قائمة للعب على لقب البطولة والوصول لنهائي كأس الجمهورية، بشرط وقوفهم معنا في بقية المشوار.
حاوره / ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com