السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الجهوي الأول

رابطة عنابة
البسباس و"العاتر" رائدان بنفس "الديناميكية"
كرّست مخلفات الجولة التاسعة لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، الوضع القائم على مستوى قمة هرم الترتيب، وذلك بتأكيد فرفوس بئر العاتر ونجم البسباس على النوايا الجادة في الصعود، في ظل رفض كل طرف الاستسلام، بينما أخذت الرؤية في الاتضاح أكثر بخصوص معطيات السقوط، لأن فرق اتحاد بلخير، إتحاد الحجار، أمل برج صباط وأولمبي الونزة، وضعت القدم الأولى على متن القطار المؤدي إلى الجهوي الثاني.
ونجح فرفوس بئر العاتر في مد خطوة عملاقة نحو منصة التتويج، حتى قبل إسدال الستار على مرحلة الذهاب، وهذا بفضل الانتصار الثمين الذي عاد به من قالمة، أين تجاوز عقبة شباب هواري بومدين بامتياز، بهدف وحيد أمضاه عقابي، كان كافيا لتمكين "الفرفوس" من انتزاع رابع فوز له خارج الديار منذ بداية المشوار.
هذه النتيجة، أبقت تشكيلة "العاتر" متربعة على عرش الصدارة بفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين، على اعتبار أن الوصيف وفاق تبسة أطلق بارودا شرفيا، تمثل في العودة بكامل الزاد من العقلة، في حين تبقى باقي الفرق تصارع من أجل تفادي السقوط، لأن أولمبي الونزة تذوق نشوة الفوز لأول مرة، وكان ذلك على حساب إتحاد حمام الشلالة، بينما انقاد أمل برج صباط إلى الهزيمة في "الديربي" الذي جمعه بشباب وادي الزناتي، في الوقت الذي استفاق فيه إتحاد سدراتة، وانتزع فوزا ثمينا في الأنفاس الأخيرة على حساب نجم تاملوكة.
أما على مستوى المجموعة الثانية، فإن نجم البسباس واصل السطوع، وبتقدير "ممتاز"، بعدما ألحق الضيف جيل طاشة بقائمة الضحايا، ليصل إلى الفوز الثامن تواليا، ولو أن هذه "الديناميكية" لم تشفع له من التخلص من مطاردة "البوليس"، سيما وأن الفريقين سيلتقيان في الجولة القادمة في قمة الموسم، والتي ستكون بمثابة أصعب اختبار للرائد، على إعتبار أن شباب هيليوبوليس أبقى على أمل الصعود قائما، بعد تخطيه عقبة الجار اتحاد بلخير، لتبقى معادلة الصعود ثنائية الأطراف.
على صعيد آخر، فقد أثبت اتحادا بلخير والحجار عجزهما عن مسايرة الركب، لأن أبناء "زيمو" مازالوا يبحثون عن أول فوز، وتشكيلة "القحموصية" انهزمت في عقر الديار، بينما تبقى باقي الأندية تصارع من أجل تفادي السقوط.                ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com