الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

النادي في الوصـافة ومتشبث بالصعود: أسـرة مستقبل عـين اسمارة تثمن نتـائج الذهاب


أقامت أسرة فريق مستقبل شباب عين اسمارة، المنتمي إلى القسم الجهوي الثاني، مأدبة عشاء أمس الأول، على شرف المدرب موسى مبارك وأشباله، احتفاء بالنتائج الإيجابية المحققة لحد الآن، حيث يتخلف الفريق الذي ينافس في المجموعة الثانية، بثلاث نقاط عن الرائد بازر سكرة، على أمل النجاح في خطف الصدارة مع نهاية الموسم، خاصة وأن حلم الصعود يراود الجميع، وفي مقدمتهم الرئيس الشاب عبد القادر بقيرات، الذي أبى إلا أن يقوم بهذه الخطوة المفاجئة، كتحفيز مباشر للمجموعة لمواصلة التألق.
وتم تنظيم مأدبة العشاء بإحدى قاعات الحفلات بعين اسمارة، في حضور لعديد الشخصيات، يتقدمهم رئيس المجلس الشعبي الولائي عصام بحري ورئيس المجلس الشعبي البلدي عبد الوهاب عباز، حيث عبر الثنائي عن استعداده لدعم الفريق، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، خاصة وأن "لامبياص" في حاجة ماسة إلى الإعانات، من أجل مواصلة حصد النتائج الايجابية، وفي هذا الصدد وجه الرئيس بقيرات تشكراته لجميع الحاضرين، مبديا ثقته في مقدرة المجموعة الحالية على رفع التحدي. وفي هذا الخصوص قال للنصر:" بعد البداية الموفقة، ونجاح التشكيلة في رفع التحدي، قررنا إقامة مأدبة عشاء للفريق وللأسرة الرياضية لمستقبل شباب عين اسمارة، في خطوة أردنا من خلالها ضرب عدة عصافير بحجر واحد، بداية بتحفيز المدرب وأشباله لمواصلة التألق، وصولا إلى تحسيس السلطات المحلية بالوضعية الصعبة للفريق، خاصة وأننا لا نمتلك أي مصادر للتمويل باستثناء إعانات المجلس البلدي ومديرية الشبيبة والرياضة، لقد لمسنا رغبة كبيرة من السلطات لدعم المستقبل، ونأمل أن نكون عند مستوى التطلعات، وننجح في خطف تأشيرة الصعود التي نراها في متناولنا".
جدير بالذكر، أن الحفل المصغر عرف بعض التكريمات الرمزية بمنح قميص الفريق لكل من رئيس المجلس الشعبي الولائي عصام بحري ورئيس المجلس الشعبي البلدي عبد الوهاب عباز، مع تكريم ابن الصحفي المرحوم عدلان حميدشي، اعترافا بما قدمه الأخير للصحافة الجزائرية والقسنطينية بالتحديد.                                                   سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com