الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بُطـولة ما بين الجهـات

مجموعة وسط ـ شرق - : قمة بوسعادة تضع اللّقب الشتوي في المزاد
تتجه أنظار متتبعي بطولة ما بين الجهات في مجموعة "وسط - شرق" زوال اليوم، صوب ملعب عبد اللطيف مختار ببوسعادة، الذي سيكون مسرحا لقمة واعدة، ينزل من خلالها الرائد اتحاد خميس الخشنة في ضيافة ملاحقه المباشر أمل بوسعادة، في مواجهة مباشرة، ستحسم نتيجتها في هوية بطل مرحلة الذهاب، وترسم باقي المعالم الأساسية لسباق الصعود في النصف الثاني من الموسم، في الوقت الذي تتواجد فيه كوكبة المهددين بالسقوط على المحك، خاصة نجم بوعقال، مع تأزم أوضاع نجم القرارم، بركونه إلى الراحة الإجبارية.
قمة بوسعادة ستجرى بحسابات واضحة، لأن الوضعية الراهنة لسلم الترتيب، تجعل أبناء "الخشنة" مطالبين بتفادي الهزيمة للمحافظة على مركزهم الريادي، وبالمرة انتزاع التاج الشرفي، لكن المهمة تبدو للوهلة الأولى جد معقدةّ، على اعتبار أن أهل الدار يراهنون على ورقة الأرض لضرب عدة عصافير بحجر واحد، مادام الفوز بهذه المواجهة، سيمكنهم من تنفيذ مخطط "إنقلابي في صدارة الترتيب، وذلك باستعادة مشعل القيادة الذي كانوا قد تنازلوا عنه منذ 3 أسابيع، والذي سيكون وزنه لقب رمزي، فضلا عن النجاح في إنهاء مرحلة الذهاب من دون تذوق مرارة الهزيمة، وهي معطيات تبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه، مع حيازة "البوسعادية" على أفضلية نسبية لكسب الرهان، وتحقيق الأهم في أبرز منعرج في مشوارهم هذا الموسم.
إلى ذلك، فإن باقي المباريات تكتسي أهمية بالغة في حسابات السقوط، لأن سريع بومرداس أصبح يصنف في خانة المرافق الأول لأولمبي مجانة على متن القطار المؤدي إلى الجهوي، ونجم القرارم تأزمت وضعيته أكثر، بالركون إلى الراحة الاجبارية، وإنهاء النصف الأول من الموسم دون انتصار في آخر 8 مباريات، بينما ستكون مأمورية نجم بوعقال في الخروج من كوكبة المؤخرة صعبة، لأن الرحلة إلى الدوسن محفوفة بالمخاطر، في ظل سعي شباب أولاد جلال لتعزيز الرصيد، للابتعاد أكثر عن المنطقة الحمراء. من جهة أخرى، سيراهن شباب حي موسى على أفضلية اللعب داخل الديار بحثا عن انتصار يثري به الرصيد، واستغلال ظروف ضيفه وفاق المسيلة.   ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com