الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة قسنطينة: الإثارة بسطيف في جولة التأكيد والتدارك

تضع مباريات الجولة الثانية لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، المبرمجة ظهيرة اليوم، النوادي التي كانت قد نجحت في تدشين المشوار بانتصارات أمام اختبارات التأكيد، مقابل سعي أندية أخرى لتدارك ما فاتها، ولو أن الإثارة ستكون حاضرة بإقليم ولاية سطيف، أين ستجرى ثلاث مقابلات بطابع "الديربي"، تتصدرها المواجهة التقليدية بين "الصاص" ونجم عين ولمان.
قمة ملعب 8 ماي كفيلة بسرقة الأضواء، خاصة بعد الانطلاقة الموفقة التي سجلها كل طرف، لأن الملعب السطايفي كان قد حقق انتصارا عريضا بعين البيضاء، يضعه أمام حتمية التأكيد، عند الاستفادة من فرصة اللعب داخل الديار، لكن المهمة ليست سهلة، لأن الجار نجم عين ولمان يتواجد على نفس الموجة، ودخوله الموفق غمار المنافسة، يبقي طموح العودة من عاصمة الولاية بنتيجة إيجابية قائما.
من جهة أخرى، ستكون الإثارة حاضرة في "الديربي" الذي سيجمع شباب عين الكبيرة بالجار اتحاد تالة إيفاسن، لأن أهل الدار سيضربون موعدا مع التاريخ، بظهورهم الأول في هذه الحظيرة داخل الديار، بعدما كانوا قد استهلوا المشوار بهزيمة في بوقاعة، والبحث عن أول انتصار يمر عبر تجاوز عقبة جار يسعى لتأكيد انطلاقته الموفقة، مما يبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه.
ثالث "ديربي" بتوابل  "سطايفية" في هذه الجولة سيحتضن أطواره ملعب عين أرنات، لكن بشعار السعي لتدارك الانطلاقة المتعثرة، لأن المستضيف شباب حمام السخنة، افتتح موسمه بهزيمة ثقيلة في جيجل، بينما لم تكن خرجة اتحاد عين الحجر موفقة بملعبه.
باقي المباريات تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، كما هو الشأن بالنسبة للقمة التقليدية التي ستجمع نجم القرارم وشباب حي موسى، بذكريات المواجهات في قسم ما بين الرابطات، رغم أن المعطيات الأولية تجعل هذه المواجهة غير متكافئة، لأن "القرارمية" لم يتمكنوا من ترتيب البيت سوى قبل أسبوع من بداية الموسم، في حين قام أبناء "الفيلاج" بتحضيرات جادة تؤكد نواياهم في تجسيد حلم العودة السريعة إلى القسم الأعلى، خاصة وأنهم كانوا قد افتتحوا المشوار بانتصار عريض، والمعطيات ذاتها تنطبق على الصاعد الجديد مستقبل بازر سكرة الذي يتواجد أمام فرصة إحراز الفوز الثاني تواليا، بالنظر إلى الأزمة المتعددة الجوانب التي يمر بها الضيف اتحاد عين البيضاء، في الوقت الذي سيخوض فيه اتحاد أولاد رحمون امتحانا عسيرا ببكوش لخضر، لأن جيل منزل الأبطال حضر بجدية للمنافسة.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com