الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التحضيرات تنطلق بتربص في تيكجدة: بوفـرماس أكبـر مرشـح لتدريـب تـرجي قالمـة


توصّلت إدارة ترجي قالمة إلى اتفاق مبدئي مع التقني العنابي، ياسين بوفرماس، يقضي بإشرافه على العارضة الفنية للفريق الموسم القادم، وهو ما يضعه في خانة أكبر المرشحين لقيادة «السرب الأسود»، في انتظار ترسيم الأمور باستكمال الإجراءات الإدارية بين الطرفين، والشروع في العمل الميداني، بانطلاق الفريق في التحضيرات للموسم المقبل.
تواجد بوفرماس في أفضل رواق للإشراف على تدريب ترجي قالمة، كان بعد الحادثات التي أجراها معه رئيس النادي مهدي لعفيفي، والتي كانت نتيجتها تقارب الطرفين في وجهات النظر بشأن تسيير الفريق، والعمل على تجسيد برنامج العمل المسطر، والرامي بالأساس إلى استعادة «السرب الأسود» لمكانته في الرابطة الثانية، والتي كان قد غادرها في صائفة 1999، ولو أن الرئيس لعفيفي كان قد تحادث مع عديد المدربين، كانت أسماؤهم مسجلة في «الأجندة»، في صورة سمير غلاب وعبد الله بلعيكوس، وارتباط غلاب مع نجم تازوقاغت عبد الطريق أكثر لبوفرماس، الذي كانت له تجارب في قسم ما بين الرابطات مع أولمبي بومهرة ونجم البسباس.
وفي نفس الإطار فقد تم الاتفاق مع رضوان بن خريف للتكفل بمهمة المحضر البدني، كأحد أعضاء الطاقم الفني، في انتظار اتضاح الرؤية بشأن مدرب الحراس، بعد اعتذار رضوان زرولو.
على صعيد آخر، فقد تقرر انطلاق الفريق في التحضيرات للموسم القادم في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بالدخول مباشرة في تربص مغلق بمركز تيكجدة بولاية البويرة، في الوقت الذي ارتسمت فيه المعالم الأساسية للتعداد، باتفاق الرئيس لعفيفي مع قرابة 20 لاعبا، أعطوا موافقتهم على حمل اللونين الأسود والأبيض الموسم القدم، وذلك من خلال الاحتفاظ بركائز الموسم المنصرم، على غرار خير الدين عبدة، عبد الوهاب جاهل، حسام الدين متلاغي، أحمد مزعاش، أسامة جلايلية وحسني يحيى، مقابل تدعيم التعداد ببعض اللاعبين من أصحاب الخبرة، وهذا بعد إقناع الثنائي العنابي رابح بوعزيزي وفيصل عماري، بالعودة إلى «السرب الأسود» مجددا، كما أن القائمة تضم أيضا لاعبين شبان كانوا قد برزوا الموسم الماضي، في صورة زعايمية، شلاماط، وكذا الحارس ترايكية من الأواسط، في انتظار اتضاح الرؤية أكثر بشأن التعداد في غضون الأيام القليلة القادمة، لأن اللجنة المسيرة ارتأت التكتم على الصفقات المبرمة لتفادي أي إشكال بخصوص اتفاقها المسبق مع اللاعبين بشأن الإمضاء الرسمي على طلب الإجازة.
ص / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com