الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق
تمرد جماعي للضيوف
 كرّست الجولة العاشرة لبطولة ما بين الجهات، الوضع القائم على مستوى قمة هرم ترتيب المجموعة الشرقية، مع احتفاظ اتحاد الشاوية بمشعل القيادة، وبهامش مناورة يضمن له البقاء في الصدارة لجولة أخرى على الأقل.
محافظة اتحاد الشاوية على نفس الفارق، جاء في أعقاب نجاحه في العودة بكامل الزاد من المحمل، أين تخطى عقبة نجم تازوقاغت بهدف وحيد، وقعه يوسف خوجة، كان وزنه الانتصار الرابع تواليا، وقد تزامن ذلك مع مرور الوصيف شباب ميلة إلى السرعة الخامسة أمام حمراء عنابة، مما مكن "السيبيام" من نيل العلامة الكاملة داخل الديار، والبقاء في برج المراقبة.
من جهة أخرى، واصل اتحاد تبسة مراقبة السباق عن كثب، بعد فوزه على الضيف اتحاد الفوبور بهدف لعموري، والذي أبقى "الكناري" وحيدا دون هزيمة منذ بداية المشوار، في حين تذوق ترجي قالمة وجمعية عين كرشة نشوة الانتصار خارج الديار، وكان ذلك بالبسباس والفجوج على التوالي، مما سمح لهذا الثنائي بالتقدم أكثر نحو قمة الهرم، وبعقد شراكة مع شباب عين فكرون، الذي فك العقدة التي كانت تلازمه بملعبه، وأحرز أول فوز له في علاق، وكان على حساب نجم بني والبان.
على صعيد آخر، فقد اكتفى وداد زيغود يوسف بنقطة من سفريته إلى عنابة، حيث اقتسم الزاد من اتحاد بوخضرة، رغم أن "الوازي" كان سباقا للتهديف بواسطة طايف، لكن قايدي أعاد الأمور إلى نصابها.
هذه الجولة، عرفت تمرد 4 زوار على كرم الضيافة، من بينهم شباب عين ياقوت، العائد بفوز من سكيكدة، على حساب الشبيبة المحلية بهدف مفتاح، مع تضييع أهل الدار ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة، وهي النتيجة التي أخرجت "الياقوت" من منطقة الخطر، وزادت في تعقيد أوضاع "السكيكدية"، حالهم حال الفجوج، ولو أن انهيار حمراء عنابة والبسباس وضح الرؤية مبكرا على مستوى المؤخرة.
ص/ فرطــاس

مجموعة وسط ـ شرق
النمرة تواصل جمع النقاط
واصل فريق شبيبة جيجل عزفه المنفرد على أوتار الريادة، على وقع مطاردة من شبيبة بومرداس ومولودية بجاية، في سباق ثلاثي لأجل الصعود، لكن "الفورمة" التي ظهرت بها "النمرة" في الثلث الأول من المشوار، تنصبها في خانة أكبر مرشح، سيما وأنها لم تتجرع بعد الهزيمة.
وقدّم "الجواجلة" أوراق اعتمادهم خلال السفرية التي قادتهم إلى سطيف، حيث تخطوا عقبة "القرونة" بهدف إيفتان، والذي بصم به على الفوز الرابع خارج الديار، مما سمح لهم بالمحافظة على الفارق الذي يفصلهم عن الوصيف شبيبة بومرداس، الذي استثمر بدوره في أزمة اتحاد الأخضرية، وعاد بانتصار عريض، في حين تمسكت مولودية بجاية ببصيص من الأمل في القدرة على خلط الحسابات إثر قلبها الطاولة على نجم بوعقال، بعد مقابلة سارت على وقع "سيناريو" مثير.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com