الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد الفوبور (4) – شباب ميلة (0): استعـراض برباعيـة كاملـة


أكرم أمس، فريق اتحاد الفوبور ضيفه شباب ميلة وصيف المجموعة الشرقية من بطولة ما بين الرابطات برباعية كاملة مقابل صفر، تداول على تسجيلها كل من رميلي، بومرخوفة، لشهب ولعساكر، ليصل بذلك إلى النقطة 18 ، مقتربا أكثر من وصافة الترتيب.
الشوط الأول الذي انتهى على وقع نتيجة بيضاء، شهد عديد الفرص الخطيرة من الجانبين، والتي كان من الممكن أن تغير النتيجة لولا حضور وتألق حارسي الفريقين، وعرفت بداية اللقاء دخولا قويا للفريق المستضيف الذي حاول بسط سيطرته والتحكم في مجريات اللعب، من خلال التمريرات القصيرة والتنويع في اللعب من الجهتين، خاصة على يسار الهجوم أين يتواجد النشيط أمير لشهب، الذي حاول في الدقيقة الخامسة معتمدا على سرعته ووزع كرة في عمق الدفاع، لم يحسن زميله المهاجم السيطرة عليها، ليعيدها إلى الخلف ويسددها ميكنزة لكن الكرة استقرت بين أحضان الحارس بوغرواط.
وتوالت فرص اتحاد الفوبور، ففي الدقيقة 25 و بعد توزيع  رائعة من الجهة اليمنى، لشهب برأسية غير أن مدافع الخصم، أبعدها من خط المرمى.
 رد الزوار، جاء متأخرا قليلا ،إذ أنتظر إلى غاية الدقيقة 28، ليسجل أخطر محاولة، بعد انفراد المهاجم زعموش، غير أن الحارس صاولة كان فطنا وأبعد الخطر، وبعدها بدقائق سجل هجوم الشباب انفرادا ثانيا لكن الحارس كان بالمرصاد مرة ثانية.
في الشوط الثاني، دخلت تشكيلة اتحاد الفوبور بقوة كذلك على نفس نهج الشوط الأول، محاولا الاحتفاظ بالكرة وبناء الهجمات بسلاسة، ولم ينتظر طويلا قبل أن يفتتح مجال التسجيل في الدقيقة 50، عن طريق اللاعب رميلي الذي سدد كرة ارتطمت بمدافع الشباب لتغير مسارها وتسكن الشباك.
الفريق الزائر الذي بقي وفيا لنهجه بالاعتماد على سرعة لاعبيه، في التحول تحصل على عدد من الركنيات لم يحسن استغلالها لاعبوه، وفي الدقيقة 66 وبعد انطلاق رائعة من اللاعب دقيش على الجهة اليمنى لهجوم اتحاد الفوبور، مرر عرضية لزميله المتحرر في الجهة الأخرى بومرخوفة الذي بدوره لم يرفض الهدية، واضعا الكرة في الشباك معززا تقدم الفريق المستضيف، أمام هذا الوضع حاول لاعبو شباب ميلة المجازفة أكثر في الهجوم، رامين بكل ثقلهم في الهجوم مع بعض التغييرات التي أقحمها المدرب حمودة، حيث أتيحت لهم فرصة في الدقيقة 75، غير أن رأسية المهاجم مرت فوق المرمى بقليل، وتوالت بعد ذلك المحاولات التي وجدت دفاعا يقظا.
 مجازفة أشبال المدرب حمودة في الهجوم، جعلتهم يتركون فراغات في الدفاع استغلها الجناح لشهب مضيفا هدفا ثالثا بطريق  جميلة بعد رفعه للكرة فوق الحارس في الدقيقة 79، ليزيد الغلة زميله البديل لعساكر بكير مسجلا هدفا رابعا في الدقيقة 87، وعلى وقع هذه النتيجة انتهت المقابلة وسط غضب الفريق الضيف.                        إسلام - ق

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com