الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشــرق: هديـة الفوبـور تخـدم الشـاويـة
 صبت أمس، مخلفات الجولة 11 لبطولة ما بين الجهات، في رصيد اتحاد الشاوية، الذي عزز مركزه الريادي في ترتيب المجموعة الشرقية، وعمق الفارق الذي يفصله عن أقرب الملاحقين إلى 8 نقاط، الأمر الذي مكنه من التأكيد على النوايا الجادة في تحقيق العودة السريعة إلى الرابطة الثانية، بالتخلص من مطاردة شباب ميلة.
هذه المستجدات نتجت عن نجاح اتحاد الشاوية في إلحاق شبيبة سكيكدة بقائمة ضحاياه، وذلك بعد تحقيق الانتصار الخامس تواليا، والتاسع هذا الموسم بثلاثية، تداول على تسجيلها كل من جغدالي، حاج قاسي ويوسف خوجة، مما سمح لأبناء «سيدي رغيس» بمواصلة المشوار بنفس «الديناميكية»، وقد خدمهم الزلزال العنيف الذي ضرب أركان الوصيف شباب ميلة بقسنطينة، على يد اتحاد الفوبور، برباعية نظيفة، وقعها كل من رملي، بومرخوفة، لشهب ولعساكر، فكانت هذه النتيجة كافية لتوضيح الرؤية أكثر على مستوى قمة الهرم، بتأخر «السيبيام» بثمانية خطوات عن قائد القافلة، ولو أن حسابات الصعود مازالت تحتفظ ببعض أسرارها، في وجود بعض الطامحين لمنافسة اتحاد الشاوية على هذه التذكرة، في صورة اتحاد تبسة، الذي بقي وفيا لعادته، وعاد بنقطة من عنابة، بعدما أنقذ قرماطي «الكناري» من أول هزيمة في الموسم، بهدف قاتل أبقاه في المركز الثالث.
 إلى ذلك، فإن ترجي قالمة واصل تسلق سلم الترتيب عقب فوزه على شباب عين فكرون بهدفي حمودة ولبعيلي، في سقوط هو الأول للشباب خارج «الفكرون»، كما استعرضت جمعية عين كرشة قدراتها الهجومية وبنفس الفاتورة للجولة الثانية على التوالي، وكان ذلك على حساب اتحاد بوخضرة، في حين عاد نجم تازوقاغت بكامل الزاد من بني والبان، بينما تواصل عقد الشراكة «القسنطيني»، في كوكبة الملاحقة بين اتحاد الفوبور ووداد زيغود يوسف، لأن استعراض الفوبور تزامن مع فوز «الوازي» على الفجوج بهدف جعفري من ضربة جزاء، كما حقق شباب عين ياقوت قفزة نوعية في سلم الترتيب، بمروره إلى السرعة الرابعة أمام نجم البسباس.
وعلى مستوى القاعدة الخلفية، فإن دار لقمان تبقى على حالها، بتواصل معاناة كوكبة تتشكل من 6 فرق، انطلاقا من نجم بني ولبان الذي تلقى خامس هزيمة على التوالي، وكذا اتحاد بوخضرة، فضلا عن نصر الفجوج، وحمراء عنابة، وهي الأندية التي تتنافس من أجل تفادي مرافقة البسباس، على متن القطار المؤدي إلى الجهوي.
  ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com