الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد الشاوية: الإدارة تضبط سلم المنح لتأمين رحلة العودة إلى الرابطة المحترفة


يواصل فريق اتحاد الشاوية مسيرته بثبات، سعيا منه لضمان العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية. فالفريق وبعد عودته بالزاد كاملا من قسنطينة على حساب الموك. عاد ليؤكد البداية القوية بإطاحته بفريق نجم مقرة داخل الديار، ليشرع أشبال الروماني كالين في التحضير لديربي الولاية الرابعة في الجولة القادمة، أين سيواجه أبناء سيدي أرغيس الفريق الجريح اتحاد عين البيضاء.
و في سياق ذي صلة. ضبطت إدارة الرئيس عبد المجيد ياحي سلم المنح مع اللاعبين، وهذا لضمان التحفيزات اللازمة التي من شأنها أن تؤمن طريق العودة إلى دوري المحترفين في قسمه الثاني.
مقابلة الجولة الثانية كاد فيها رفقاء القائد صليح أن يخفقوا في تحقيق الانتصار، بعد عودة نجم مقرة في الشوط الثاني، حيث هدد مرمى الحارس المتألق بولصنام في أكثر من مناسبة.
وعرفت هذه الجولة رصد التقني الروماني كالين للمزيد من هفوات بعض اللاعبين في جميع الخطوط، وسعيه في المقابل لاختبار فعالية بعض المهاجمين، على غرار فول رمزي الذي عوض مسجل الهدف الوحيد قريبع، وغطوط طارق الذي عوض القائد صاحبي صليح.
من جهته يسعى الطاقم الفني للتحضير الجيد للإطاحة بالجاراتحاد عين البيضاء، والاستثمار في مشكل نقص التحضير الذي يعانون منه منذ انطلاقة الموسم، وهو ما يترجم تذيل الفريق لسلم الترتيب العام، بعد هزيمتين داخل وخارج الديار.
واعتبرت إدارة الفريق مقابلة الجولة القادمة بالعادية، وسيكون التحضير لها كبقية المقابلات، فالفريق بحسب الإدارة يحضر لبقية الموسم ولا يحضر لمقابلة معينة، غير أن اختلاف معطيات كل مقابلة، يحتم على الطاقم الفني وضع كل السيناريوهات والسعي للعودة بالزاد كاملا.  
من جهة أخرى كشف الرئيس عبد المجيد ياحي للنصر، بأن إدارته ضبطت سلم المنح مع اللاعبين، وهو السلم الذي يتضمن صرف منحة قدرها 2 مليون سنتيم عن التعادل خارج الديار، فيما قدرت منحة الفوز خارج الديار بـ 4 ملايين سنتيم، فيما حددت منحة الفوز داخل الديار بمبلغ 3 ملايين سنتيم.
كما تضمن ذات السلم قرار خصم الإدارة من حساب كل لاعب مبلغ 3 ملايين سنتيم بعد كل تعادل داخل الديار، وفي حال الخسارة يخصم مبلغ 5 ملايين سنتيم من حساب كل لاعب.
هذا وصرفت إدارة الفريق منحة الإطاحة بـ»الموك»، حيث تحصل كل لاعب على 4 ملايين سنتيم.
من جهة أخرى كشف ياحي بأن لجنة الأنصار وبالتنسيق مع الإدارة انتقت 20 عونا للملعب، والذين ستتكفل الإدارة بمنحهم مبالغ رمزية عن كل مقابلة يشرفون خلالها على تأطير الأنصار، وبين ذات المتحدث، بأن أعضاء المجلس الشعبي البلدي سيجتمعون خلال الأسبوع الجاري، أين يأمل الفريق الحصول على إعانة محترمة لمواصلة مشوار البحث عن تأشيرة الصعود بثبات.
 أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com