الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الجزائر

قرعة الدور الرابع
لرابطة باتنة: أهلي البرج وأمل بوسعادة قمة هذا الدور
أسفرت عملية قرعة الدور الجهوي الرابع والأخير لكأس الجزائر لرابطة باتنة عن لقاءات مثيرة تعد بكثير من الندية والحماس نظرا  لطابعها وطموح منشطيها للعب أدوار متقدمة في هذه المنافسة.  قمة هذا الدور تجسدها بلا منازع المواجهة الساخنة بين أمل بوسعادة وأهلي البرج لمعرفة طرفيها تمام المعرفة وانتمائهما لنفس القسم وهو الرابطة المحترفة الثانية، ما يجعل ملعب المسيلة يكون مسرحا لعرس كروي وفق تقاليد السيدة الكأس. كما ستخطف مباراة اتحاد بسكرة وأمل مروانة الأضواء كونها تجمع فريقين تربطهما علاقات طيبة،  مثلها مثل مقابلة وفاق المسيلة واتحاد خنشلة التي ستجري بمشاعر قديمة.
  للإشارة، فإن هذه اللقاءات ستجري يوم الجمعة القادم، حيث تأمل الرابطة في أن يكون التمثيل نوعيا في الدور ال32 من قبل الأندية الستة المتأهلة.   
م ـ مداني

برنامج المقابلات
في المسيلة: أمل بوسعادة- أهلي البرج
في رأس العيون:  و المسيلة- اتحاد خنشلة
في مقرة:   جامعة باتنة- جمعية برج غدير
في الدوسن: نجم مقرة- م. راس الميعاد
في الشمرة: نجم بوعقال- شباب قايس
في عين التوتة:  اتحاد بسكرة- أمل مروانة

رابطة عنابة:  تعيين ملاعب لقاءات الدور الجهوي الأخير
عينت ظهيرة أمس رابطة عنابة الجهوية الملاعب التي ستحتضن مباريات الدور التمهيدي الخامس و الأخير من تصفيات كاس الجزائر، المقررة يوم الجمعة القادم، و قد وقع الإختيار على ملعب سويداني بوجمعة بقالمة لإحتضان القمة التي ستجمع متصدر ترتيب المجموعة الشرقية لبطولة وطني الهواة إتحاد عنابة بجاره مستقبل بن مهيدي، و ذلك بغية تمكين اكبر عدد ممكن من الأنصار من متابعة هذه المواجهة، لأن الملعب الذي تم إختياره يتسع لنحو 25 ألف متفرج، و المقابلة رغم عدم تكافؤها على الورق إلا أنها تعد بالكثير من الإثارة، بحكم خصوصيتها، في ظل وجود بعض العناصر السابقة من الإتحاد ضمن تعداد بن مهيدي في صورة عثماني لبو و بوطابية.
من جهة أخرى فقد عينت الرابطة ملعب الشريعة لإحتضان «الديربي» التبسي بين «الكناري» و أولمبي الونزة، خاصة و أن الإتحاد إستعاد ثقة أنصاره، الذين يحلمون بقطع شوط من المشوار التاريخي المحقق الموسم الماضي، لما بلغ فريقهم المربع الذهبي لأول مرة في تاريخه.
 على صعيد آخر فإن الملعب الثاني لمدينة قالمة (علي عبدة) سيكون مسرحا للقمة القالمية الخالصة، و التي سيراهن فيها نجم بوشقوف على ضمان تواجده للمرة الثانية تواليا في الدور 23، أمام «الصغير» شباب هواري بومدين.
إلى ذلك فإن مباراة ترجي قالمة ووفاق تبسة ستجرى بملعب باجي مختار بسوق أهراس، بينما سيقام لقاء نصر الفجوج و إتحاد بوخضرة بملعب نايلي عمار بالذرعان.                 

ص / فرطاس

يوم الجمعة 04 نوفمبر 2016
( 14سا 00)
في قالمة (سويداني):
    إتحاد عنابة – مستقبل بن مهيدي
في قالمة (عبدة):
   نجم بوشقوف ـ شباب هواري بومدين             
في سوق أهراس (باجي):
ترجي قالمة – وفاق تبسة
في الشريعة (عثماني):
إتحاد تبسة ـ أولمبي الونزة
في الذرعان (نايلي):
 نصر الفجوج – إتحاد بوخضرة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com