الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مؤشرات انفراج الأزمة المالية تلوح في الأفق


مدرب اتحاد عنابة يصرّ على تفادي الهزيمة بعين البيضاء
عمد مدرب اتحاد عنابة كمال مواسة إلى تحذير لاعبيه من الوقوع في فخ السهولة أمام اتحاد عين البيضاء، وألح على ضرورة أخذ الأمور بجدية، لأن المسعى من هذه المقابلة يكمن في تفادي الهزيمة، من أجل المحافظة على الريادة أطول فترة ممكنة.
و اعترف مواسة بأن :» المباراة ستكون في غاية الصعوبة للفريقين، لكنني سارعت إلى التحذير من السقوط في فخ السهولة، بالنظر إلى النتائج التي سجلها اتحاد عين البيضاء في الجولات الأخيرة، وذلك بتلقيه الهزيمة تلو الأخرى، ولو أن المعطيات تغيرت كلية، سيما بعد استفادة الفريق من قرار اعادة فتح ملعب حامدي علي من جديد».
وأصر مدرب الطلبة على عدم أخذ وضعية الفريقين في سلم الترتيب كمعيار أساسي، بل أن النقاط تبقى ـ على حد تعبيره ـ « الهدف الرئيسي لكل طرف، وبالتالي فإننا سنحاول توظيف بعض الأوراق التي تسمح لنا بتجنب الهزيمة في هذه الجولة، بانتهاج طريقة لعب نؤكد من خلالها على أحقيتنا في الصدارة، لكن من دون التقليل من قيمة المنافس، لأن الجميع في عنابة يتذكر سيناريو الموسم الفارط، و الهزيمة التي تلقاها الفريق بعين البيضاء أمام تشكيلة غالبيتها من الأواسط».
وبخصوص التعداد أوضح مواسة بأن زياني تماثل نسبيا للشفاء، و اندمج مع المجموعة في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس بملعب بوخضرة، في حين تبقى مشاركة طويل الهواري جد مستبعدة، بسبب الإصابة التي أبعدته عن الميادين مع بداية مرحلة الإياب، و لو أن الاشكالية تكمن ـ حسبه ـ في الافتقار لمهاجمين حقيقيين، قادرين على صنع الفارق في اللحظات الحاسمة.
بالموازاة مع ذلك فقد استدعى الرئيس عبد الباسط زعيم أعضاء الجمعية العامة لدورة استثنائية، ستعقد بمقر النادي بمجمع «طاباكوب» صبيحة السبت القادم، و تخصص بالأساس لتدعيم الطاقم المسير ببعض الوجوه الجديدة، و هو الإجراء الذي سيسبق بنحو ساعتين فقط موعد الجلسة التي برمجها والي الولاية محمد سلماني بفندق صبري مع المستثمرين و المقاولين و أرباب العمل، من أجل تنظيم «تيليطون» لتدعيم اتحاد عنابة ماديا، سيما بعد طفو إشكالية تجميد الرصيد البنكي مجددا على السطح، إثر لجوء العديد من الدائنين في مواسم سابقة إلى العدالة لتحصيل مستحقاتهم العالقة، الأمر الذي حرم المكتب المسير الحالي من دعم بقيمة 3 ملايير سنتيم منذ نحو شهرين.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com