الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة عنابة: الذرعان و بوشقوف في منعرج الصعود

تضع مباريات الجولة 27، المقررة ظهيرة اليوم، الثنائي المتنافس على تأشيرة الصعود في أهم منعرج على الطريق المؤدي، إلى قسم ما بين الرابطات، وذلك بتنقل شباب الذرعان ونجم بوشقوف للدفاع عن حظوظهما خارج القواعد، في مأموريات تبدو للوهلة الأولى في غاية الصعوبة، مما قد يوضح الرؤية أكثر حول هوية البطل.
فقائد القافلة شباب الذرعان، سيشد الرحال إلى ملعب بوزراد حسين بعنابة لملاقاة اتحاد بوخضرة، في "ديربي" تكتسي نقاطه أهمية بالغة بالنسبة للزوار، لأن وضعيتهم تحتم عليهم حصد كامل الزاد، من أجل مد خطوة عملاقة نحو منصة التتويج، لكن المهمة ليست سهلة أمام مستضيف أدى موسما ممتازا، رغم المشاكل الإدارية التي تخبط فيها، فضلا عن كون الاتحاد لم يتنازل عن النقاط بملعبه إلا في حالات شاذة، الأمر الذي يوحي ببلوغ التنافس ذروته، سيما وأن أبناء بوخضرة كانوا قد فرملوا تشكيلة "موندوفيل" داخل قواعدها في لقاء الذهاب، ولو أن المعطيات تغيرت.
إلى ذلك، فإن الوصيف نجم بوشقوف سيكون أمام فرصة الحظ الأخير بالعقلة، عند النزول في ضيافة النجم المحلي، في واحد من أصعب الاختبارات، لأن أهل الدار حصدوا كامل النقاط بملعبهم ، ولم يسبق لهم التفريط في أي نقطة داخل القواعد، رغم أنهم خرجوا من سباق الصعود، إلا أن هذا المؤشر يوحي بصعوبة مهمة نجم بوشقوف في التمرد على المنطق، والعودة من هذه السفرية بفوز.
باقي اللقاءات تضع كوكبة المعنيين بحسابات تفادي السقوط على المحك، كما هو الحال بالنسبة لاتحاد بلخير، الذي يسعى لتوظيف ورقتي الأرض والجمهور عند استضافة أولمبي الطارف، بحثا عن انتصار يخرجه نسبيا من عنق الزجاجة، سيما وأنه لم يتذوق طعم الفوز على مدار 7 مباريات متتالية، في حين سيكون أولمبي الونزة على صفيح ساخن بوادي الزناتي، على العكس من أولمبي قلعة بوصبع المرشح لتدعيم الرصيد، والخروج نهائيا من منطقة الخطر، لأن تنقله إلى بن مهيدي يبقى مجرد اجراء شكلي، بحكم أن أصحاب الضيافة حزموا الحقائب مبكرا، في رحلة العودة إلى الجهوي الثاني، وهذا رفقة الجار نجم القالة.     
    ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14سا30)
في العقلة (20 أوت): نجم العقلة – نجم بوشقوف
في قالمة (عبدة): اتحاد بلخير – أولمبي الطارف
في القالة (تقيدة) : نجم القالة – وفاق سوق أهراس
في عنابة (بوزراد) : إتحاد بوخضرة – شباب الذرعان
في برحال (بن علي) : مولودية برحال – جيل سيدي سالم
في بن مهيدي: مستقبل بن مهيدي – أولمبي قلعة بوصبع
في وادي الزناتي (بوعزيز) : شباب وادي الزناتي – أولمبي الونزة
في هيليوبوليس (بن طبولة): شباب هيليوبوليس – إتحاد حمام الشلالة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com