الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع الإفريقي بلخيثـر للنصر: المسيرون أخبروني بقدوم ليكنس و لن أترك الفرصة تفلت مني


كشف مدافع النادي الإفريقي مختار بلخيثر، بأن مسيري نادي باب السويقة أخبروه بقدوم الناخب الوطني جورج ليكنس اليوم إلى تونس، و هذا من أجل معاينته في المباراة أمام نادي المثلوي.
و لم يخف ابن الباهية وهران في حواره للنصر، بأنه متلهف لتقمص ألوان الخضر.
• اسمك متداول بقوة في محيط الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل المشاركة في تربص الخضر المقبل الذي يسبق الكان، فما تعليقك؟
     هذا أمر مشرف و محفز. مجرد الحديث عن التحاقي بالمنتخب الوطني، يجعلني أواصل العمل بكل جدية، و يؤكد أن خيار انتقالي إلى تونس كان قرارا صائبا، سيما و أنني فضلت الالتحاق بالنادي الإفريقي من أجل المنتخب الوطني، و لكن كل شيء يبقى مجرد حديث إلى غاية الآن، و أنا مركز فقط في كيفية إقناع الناخب الوطني.
• مصادرنا أكدت بأن الناخب الوطني جورج ليكنس سيتنقل من أجل معاينتك في مباراة المثلوي. ما رأيك؟
     أتمنى ذلك. لقد حدثني مسؤولو النادي الإفريقي عن قدوم الناخب الوطني جورج ليكنس، من أجل معاينتي في مباراة الغد (الحوار أجري ظهيرة أمس) أمام النادي المثلوي، كما سبق و أن طالعت في بعض الصحف عن قدوم المدرب المساعد نبيل نغيز، لكنه في الأخير لم يحضر في مباراة أولمبي باجة، أتمنى أن تكون هذه المرة جدية.
• تبدو متحمسا كثيرا للالتحاق بالمنتخب الوطني أليس كذلك؟
      بطبيعة الحال. كما قلت لك من قبل اللعب للمنتخب الوطني حلم الطفولة، و أنا أنتظر هذه الفرصة في حال قدوم الناخب الوطني، من أجل معاينتي أمام نادي المثلوي، فلن أترك الفرصة تفلت مني، على الرغم من أنه يجب علي عدم التركيز كثيرا على قدوم الناخب الوطني حتى لا أفقد تركيزي، وعلي أن ألعب مثلما تعودت على تقديمه من قبل.
• وفي حال تم استدعاؤك إلى المنتخب. هل أنت قادر على تقديم الإضافة، بالنظر إلى معاناة الخضر على مستوى الخط الخلفي و الجهة اليمنى بالأخص؟
     المنتخب الوطني يعتبر من بين أحسن المنتخبات حاليا، و يملك تشكيلة قوية، و أما بخصوص تقديمي الإضافة، فالناخب الوطني و المتتبعين وحدهم من يستطيع الحديث عن هذا الأمر، و أنا أعمل على تقديم أفضل ما لدي و تطبيق تعليمات المدرب و فقط.   
    حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com