الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية " موبيليس"

سكيكدة لإحراج المتصدر و لايسكا للخروج من منطقة الخطر
ضمن نادي بارادو اللقب الرمزي لمرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، وهذا قبل حتى أن يسدل الستار على فعاليات هذه المرحلة، بإسقاط الورقة 15 و الأخيرة من مرحلة الذهاب عشية اليوم، حيث سيستقبل أبناء الأكاديمية الضيف شبيبة سكيكدة، وهو على بعد خمس نقاط عن المطارد المباشر اتحاد البليدة، وعليه فإنه سيضمن اللقب الرمزي مهما تكن نتيجة لقائه أمام أبناء روسيكادا.
 ولو أن أشبال الإسباني خوسيه ماريا نوغيس، يصرون على الاحتفال باللقب الشتوي وإهدائه إلى الأنصار مرفوقا بالنقاط الثلاث للقاء، والتي من شأنها أن تمكنهم من توسيع الفارق إلى أكثر من 5 نقاط، كون الجولة 15 وضعت الملاحقين اتحاد البليدة وشبيبة بجاية وجها لوجه، في قمة مثيرة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، رغم أن أفضلية العوامل الكلاسيكية تصب في رصيد البليدية، ولو لأن المهمة لن تكون سهلة بالنظر للعودة القوية للتشكيلة السكيكدية تحت إشراف الفرنسي ديدييه غوميز، الذي يأمل في مواصلة حصد النتائج الإيجابية، وبالمرة مواصلة تسلق السلم قصد العودة إلى الواجهة الأمامية، لأن الإطاحة بالاتحاد البليدي سيمكنه من تقليص الفارق على المستضيف إلى نقاط مباراة واحدة.
قمة أخرى لا تقل إثارة والتي سيكون ملعب العلمة مسعود زوقار مسرحا لها، والتي ستجمع البابية بالجار شباب عين فكرون، في مباراة لا خيار فيها لرفقاء نوبلي عن تدعيم الرصيد النقطي بثلاث نقاط قد يكون لها أثر على الرصيد المعنوي تحسبا لمرحلة العودة، لأن الظفر بالنقاط اليوم لن يخرج البابية من المنطقة الحمراء، بالنظر لفارق 8 نقاط التي يفصلها والثنائي أمل الأربعاء وغالي معسكر عن جمعية الخروب، التي ستحط الرحال بعاصمة الزيبان بسكرة، في مباراة لن يرضى فيها أشبال زغدود عن النقاط الثلاث، وهذا لتأكيد عودتهم القوية، وبالمرة مد خطوة إضافية نحو الواجهة الأمامية، حتى يخوض المنافسة خلال مرحلة العودة بكل أريحية.
حميد بن مرابط

برنامج المقابلات
مولودية العلمة - شباب عين فكرون
نادي بارادو - شبيبة سكيكدة
اتحاد البليدة - شبيبة بجاية (متلفز)
أمل الأربعاء - أهلي البرج
غالي معسكر - جمعية الشلف
اتحاد بسكرة - جمعية الخروب
وداد بوفاريك - أمل بوسعادة
مولودية سعيدة - جمعية وهران

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com