السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة وفاق سطيف مستاءة من تصريحات بوغرارة وقرعيش: حمّار ينتظر حضور مضوي والطاقم الفني يلغي الراحة و يغلق التدريبات


ألغى أمس الطاقم الفني لوفاق سطيف، بقيادة المدرب المؤقت مليك زرقان، الراحة المخصصة لعناصر التعداد بعد مواجهة دفاع تاجنانت، بسبب ضيق الوقت والشروع في التحضيرات لمواجهة كأس الجمهورية هذا الثلاثاء بملعب 8 ماي 45، و قرر المدرب جعل التدريبات متواصلة، مع غلقها أمام رجال الإعلام، بقرار صدر عن الإدارة، من أجل السماح للاعبين بالتركيز حسبهم.
وقد قام زرقان ببرمجة حصة استرخائية أمس، من أجل استرجاع اللاعبين لإمكاناتهم، بعد المجهودات الكبيرة المبذولة خلال المباراة الأخيرة أمام الدفاع، حقق خلالها النسر الأسود الانتصار بنتيجة (1-0) لكنها سمحت بالإبقاء على النقاط الثلاث، وإنهاء مرحلة الذهاب برصيد 25 نقطة، على بعد 5 نقاط كاملة من الرصيد المتوقع الحصول عليه قبل انطلاق البطولة.
وأشارت مصادرنا المقربة من إدارة وفاق سطيف، أن الرئيس حسان حمّار، ينتظر قدوم المدرب خير الدين مضوي بفارغ الصبر، قصد الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة بتوقيعه على عقده، قبل إشرافه على العارضة الفنية، بداية من مواجهة كأس الجمهورية أمام شبيبة الساورة، نظرا لقوة المنافس و تحفيز اللاعبين على بذل المجهودات، وإظهار إمكاناتهم تحت أنظار المدرب الجديد، في وقت أشارت نفس المصادر، بأن التقني الشاب سيتأخر في الحضور، بسبب بقائه في السعودية، لكونه لم يحسم بعد كل التفاصيل المتعلقة بفسخ عقده مع ناديه السابق الوحدة السعودي، و رغم أن حمّار ينتظر قدومه خلال 24 ساعة المقبلة، إلا أن المعني سيتأخر مما يجعل التحاقه يتأجل مرة أخرى.
تبقى الإشارة في الأخير أن إدارة النسر الأسود، عبرت أمس عن  استيائها من الاتهامات غير المبررة –حسبها- الصادرة من منافسها خلال جولة إسدال الستار دفاع تاجنانت، وأشارت من خلال الرئيس حسان حمّار، بأن الاتهامات مجرد أعذار واهية ومحاولة من رئيس الدفاع ومدربه التهرب من الهزيمة، مع الاختفاء وراء أعذار غير مقنعة حسبها، وقد أوضح حمّار في نفس السياق قائلا: “الوفاق لا يتدخل في منح غرف تغيير الملابس للأندية المنافسة، إضافة إلى أن نفس الغرف منحت للأندية الزائرة في وقت سابق، لكن دون أن تحتج أو تحدث فوضى”، مضيفا بأنه قدم كل التسهيلات للمنافس، مع التغاضي عن رفع احترازات على الفريق الرديف للمنافس، لكون أرقام بعض اللاعبين لا تتطابق مع القوانين المعمول بها. جدير بالذكر أن إدارة دفاع تاجنانت، اتهمت الوفاق السطايفي، بتخصيص غرف تغيير ملابس غير لائقة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com