السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما بدا سويسي متفائلا بمستقبل السنافر: غضب الأنصار في تنام و بحث عن مكان إجراء التربص الشتوي


لم تستقر إدارة شباب قسنطينة بعد على مكان إجراء التربص الشتوي، والذي سيكون بنسبة كبيرة بتونس، رغم أن إمكانية نقل التربص إلى مستغانم أو الجزائر العاصمة أو حاسي مسعود تبقى واردة، لأن كل شيء متوقف على قرار المدرب الجديد، والذي سيكون عادل عمروش بنسبة كبيرة.
مصادر النصر أكدت بأن الطاقم الفني يبحث عن مكان أين يمكنه برمجة عدة مباريات ودية، من أجل تصحيح أخطاء مرحلة الذهاب، وتفادي الوقوع في أخطاء المدرب السابق ديدييه غوميز، الذي برمج مباريات ودية أمام أندية ضعيفة جدا، في صورة منتخب أفارقة تونس، أين كان الفريق يومها يفوز بنتائج ثقيلة، تغطي الأخطاء الحقيقية التي يعاني منها الفريق، وهو ما جعل أهل الاختصاص يؤكدون بأن التحضيرات الصيفية كان لها تأثير كبير على مستوى الفريق، و كثرة الإصابات العضلية خير دليل على ذلك.
وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر ردة فعل من طرف الطاقم الفني، قام المدرب كبير بمنح لاعبيه راحة لمدة 6 أيام، حيث أكد لهم بأن العودة إلى أجواء التدريبات ستكون عشية الخميس على الساعة الرابعة بملعب الكرابس.
من جهة أخرى خلفت الخسارة الأخيرة التي سجلها الفريق أمام مولودية وهران حالة استياء كبيرة وسط الأنصار، الذين لم يهضموا الوضعية التي آل إليها الشباب، و الذي يسير نحو كارثة حقيقية، إلا أن المدير العام سويسي له رأي آخر، حيث بدا متفائلا بمستقبل الشباب، حيث قال في تصريحاته: “وضعية الفريق صعبة و هذا ليس من اليوم، يجب أن يلتف الجميع حول الفريق في الوقت الراهن، سواء مسيرين سابقين أو مناصرين و كل من يحب هذا النادي، لأن هناك “سي.أس.سي” واحدة. أعتقد أن المردود المقدم من طرف التشكيلة أمام مولودية وهران رغم الغيابات، يبشر بالخير بخصوص المستقبل. و مع تحضيرات جدية و تدعيمات في المستوى فإن الفريق قادر على الخروج من منطقة الخطر. لا تنسوا بأننا واجهنا صاحب المرتبة الثانية في البطولة، و يجب على الأنصار أن يقتنعوا بوجود فريق. أستغل هذه الفرصة من أجل شكر أنصارنا الذين تنقلوا إلى بشار و إلى وهران”.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com