الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رهـان على خبرة "الـماجـيـك"


لم يخف الناخب الوطني جورج ليكنس في خرجته الإعلامية لصباح أمس، إعجابه بالقائد السابق للخضر، و الوافد الجديد على الطاقم الفني الوطني مجيد بوقرة، مؤكدا بأن التحاقه بالطاقم الفني للمنتخب الوطني سيمنح إضافة نوعية.
مدرب الخضر الذي أكد الالتحاق الرسمي لمجيد بوقرة بطاقمه الفني، و الذي سبق لرئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم «فاف» محمد روراوة تأكيده غداة رحيل الناخب الوطني السابق راييفاتس، قال بأنه يراهن على خبرة «الماجيك» سواء من جانب المنافسة في المستوى العالي، أو الخبرة الميدانية في أدغال القارة الإفريقية، ناهيك عن الكاريزما التي جعلته قائدا مميزا للمنتخب الوطني، الشيء الذي جعله- حسب ليكنس- يحظى باحترام بقية اللاعبين، والطاقم الفني وحتى مسؤولي الفاف، و هو ما جعله يراهن عليه بالنظر للعلاقة الجيدة التي تربطه برفقاء رياض محرز، و الذين مازالوا يعتبرونه مثلهم الأعلى وقائدهم المميز.
الناخب الوطني الذي أشاد بخصال مجيد بوقرة، قال في معرض حديثه بأن مهمته تتمثل في التنسيق بين اللاعبين و الطاقم الفني، و البداية بنهائيات «الكان» المقبلة بالغابون، حيث يراهن على تلك العلاقة المميزة بين بوقرة المدرب الجديد وبقية اللاعبين الذين يعتبرونه من المقربين، و هذا لقطع فتيل أي أزمة داخلية عشية العرس الكروي الإفريقي، خاصة بعد قرار إبعاد الثنائي كارل مجاني و سفيان فغولي من قائمة 23 المعنية بنهايات «الكان»، و ما قد يترتب عنها من رد فعل بقية اللاعبين.
اختيار «الماجيك» لهذه المهمة المميزة، حتى و إن كانت بعيدة نسبيا عن مهامه التقنية، يرى الناخب الوطني بأنها ستساعده في مشواره الجديد كمدرب تابع للطاقم الفني الوطني، و الذي قال عنه ليكنس بأنه يواصل التكوين فيه، حيث سيشارك في تربص المدربين للحصول على شهادة «كاف. ب» في التدريب، كما أنه كان مدروسا بصفة جيدة، بحيث سيحل بوقرة محل زميله السابق في المنتخب يزيد منصوري، و الذي كان همزة وصل بين المدرب الوطني    واللاعبين خاصة المحترفين في أوروبا، قبل أن يغضب رئيس الفاف، كونه لم يكن في المستوى خلال الحادثة الأخيرة بين سفيان فغولي و التقني الصربي راييفاتس.
حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com