الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المايسترو السابق للمنتخب الوطني لخضر بلومي: مطالبون بتعديل وسط الميدان و لا يجب تحميل محرز فوق طاقته


كشف صانع ألعاب المنتخب الوطني الدولي السابق لخضر بلومي، بأن الناخب الوطني مطالب بتحسين مردود لاعبي وسط الميدان الإسترجاعي، إذا ما أراد الفوز بلقاء الديربي أمام المنتخب التونسي هذا الخميس.و قال نجم الخضر خلال الثمانينيات، بأن وسط الميدان كان الحلقة الأضعف في مباراة الافتتاح أمام منتخب زيمبابوي، ما كاد يكلف المنتخب الوطني غاليا، لو لا تألق رياض محرز الذي عدل النتيجة بفضل عمل فردي ممتاز في آخر دقائق المباراة.
و أضاف بلومي في اتصال هاتفي أمس مع النصر: “لم أكن راض بالمستوى الذي قدمناه في المباراة أمام منتخب زيمبابوي، حيث كنا على بعد خطوة من الخسارة، لو لا تألق رياض محرز الذي سجل هدفين من عمل فردي. لقد خسرنا معركة وسط الميدان لصالح المنتخب الزيمبابوي، حيث لم نشاهد أية أدوار للثنائي قديورة و بن طالب، اللذين كانا خارج الإطار  و اكتفيا بأدوار ثانوية طيلة اللقاء. أتمنى أن ينجح الناخب الوطني في تعديل منظومة وسط الميدان، لأنها سبيلنا الوحيد للفوز بمباراة الديربي أمام المنتخب التونسي”.
و واصل ذات المتحدث تصريحه، مطالبا بضرورة تخفيف الضغط عن اللاعب رياض محرز، حيث قال في هذا الصدد: “لا يجب تحميل محرز ما لا طاقة له به. صحيح أنه كان هو المنقذ أمام زيمبابوي، و لكن لا يجب أن نواصل الاعتماد عليه لوحده فقط، و على بقية اللاعبين الاستفاقة، و البداية بإسلام سليماني و ياسين براهيمي، الأخير الذي قدم مباراة جيدة أمام زيمبابوي، و لكننا ننتظر منه الأفضل و المزيد، كونه يستطيع صنع الفارق، بالنظر إلى المهارات التي يتمتع بها”.
و ختم نجم الخضر خلال مونديال 1982 حديثه للنصر، بالتحذير من ردة فعل المنتخب التونسي: “مباريات الديربي دائما ما تكون صعبة، و الحذر مطلوب من المنتخب التونسي، خاصة بعدما قدمه في مباراة الافتتاح أمام المنتخب السنغالي، أين كان جيدا إلى أبعد الحدود، لولا الحظ الذي لم يحالفه. نحن مطالبون بالسيطرة على وسط الميدان، و استغلال أنصاف الفرص، إذا ما أردنا الفوز بنقاط اللقاء، و تعزيز حظوظنا في المرور إلى الدور المقبل لنهائيات الكان”.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com