الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لم يهضم تعادل زيمبابوي: روراوة يـجتـمع بـــليكـنس و يضـع الـنقــاط على الحـــروف


لم يهضم الرجل الأول في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” محمد روراوة، تعادل المنتخب الوطني أمام منتخب زيمبابوي، حيث أكدت مصادر النصر المطلعة من داخل مقر إقامة الخضر في الغابون، بأن روراوة سجل حضوره سهرة أمس الأول بفندق “هيليكونا بمدينة مواندا” ،خصيصا من أجل عقد اجتماع مع الناخب الوطني جورج ليكنس و مساعديه.
و حسب ذات المصادر، فقد كان الحاج روراوة في حالة نفسية سيئة للغاية، حيث اضطر إلى مغادرة عاصمة الغابون فرانس فيل، أين كان يتواجد إلى جانب أعضاء الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، خصيصا من أجل الحديث مع الناخب الوطني جورج ليكنس، بعد أن شعر بالإحباط جراء مردود الخضر في مباراة الافتتاح أمام منتخب زيمبابوي، خاصة و أن “الفاف” تراهن كثيرا على الجيل الحالي من أجل العودة بالتاج القاري.
مصادر النصر من الغابون، أكدت بأن رئيس الفاف وضع النقاط على الحروف مع الناخب الوطني جورج ليكنس، و ذلك خلال الاجتماع المنعقد بينهما سهرة أمس الأول، خاصة و أن “الفاف” وضعت كافة الإمكانيات تحت تصرف ليكنس و رفقاء محرز، لكن البداية غير الموفقة للخضر، جعلت الحاج روراوة في قمة الغضب، حيث لم يفهم سبب الظهور الشاحب لرفقاء براهيمي في مباراة زيمبابوي، التي كانت تبدو سهلة على الورق.
و طالب روراوة من ليكنس توضيحات حول الظهور الباهت للخضر، سيما خلال المرحلة الأولى، التي لم يظهر فيها رفقاء محرز بالمستوى المنتظر، ما جعل منتخب زيمبابوي قريبا من إحداث مفاجأة مدوية من خلال تحقيق الفوز، لولا تألق الحارس وهاب رايس مبولحي.
و في السياق ذاته فقد منح الناخب الوطني جورج ليكنس بعض الضمانات لرئيس “الفاف”، كما وعده بتحقيق الفوز أمام منتخب تونس، من أجل إحياء آمال المنتخب في التأهل إلى الدور الثاني، سيما و أن بنود العقد الذي وقعه ليكنس من قبل واضحة، و تؤكد على ضرورة تأهل كتيبة الخضر إلى المربع الذهبي في أسوأ الحالات. هذا و قد تحدث رئيس الفاف مع عضو الطاقم الفني الجديد مجيد بوقرة، سيما و أنه يثق فيه كثيرا، أين حاول معرفة أسباب تعادل المنتخب أمام زيمبابوي، حيث أكدت ذات المصادر بأن بوقرة طمأن رئيس “الفاف”، مؤكدا له بأنه تحدث مع اللاعبين،    و هم عازمون على رفع التحدي بداية من لقاء الغد أمام منتخب تونس.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com