الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تعرضه لحملة شرسة، سليماني يرد: أتقبـل الانتقادات و لكن أن يصل الحد إلى شتم والدتي فهـذا أمـر مؤسف


يتواجد هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني في وضعية نفسية سيئة، بسبب الحملة الشرسة التي يتعرض لها من طرف بعض الأطراف، التي وجهت إليه أصابع الاتهام بخصوص المردود المخيب للمنتخب الوطني في نهائيات «كان» الغابون، وتوديع البطولة من الدور الأول.
واعتبر مهاجم ليستر سيتي، الذي دخل في مشادات كلامية مع بعض الصحفيين بمطار هواري بومدين، بعد عودة الخضر إلى أرض الوطن، بأنه مستهدف من بعض الجهات، التي نسبت له الأكاذيب في الغابون، كما حاولت الاعتداء عليه بعد نهاية مباراة السنغال الأخيرة. وقال إسلام سليماني من، خلال تعليق عبر صفحته الرسمية على موقع «انستغرام»، بأنه يتقبل الانتقادات بما أنه لاعب كرة قدم، ولكن أن يصل الحد إلى شتم والدته فهذا أمر مؤسف للغاية، خاصة وأنه يعتبر نفسه لم يدخر أي جهد في سبيل قيادة المنتخب الوطني نحو الإنجازات.
للتذكير سجل سليماني 25 هدفا بقميص الخضر، ليرتقي إلى المرتبة الرابعة ضمن لائحة هدافي المنتخب الوطني، مناصفة مع الدولي السابق جمال مناد.
وكتب سليماني الذي سجل هدفين خلال دورة الغابون عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، بأنه لم يكن الوحيد المتسبب في نكسة الخضر بالغابون، مشيرا إلى أن المسؤولية جماعية: «لم أفهم لماذا أتعرض إلى كل هذا التحامل. أنا لم أتهجم على أي مناصر في الغابون، وكل ما قيل عني اتهامات لا أساس لها من الصحة. أترك ذلك المناصر الذي نسب لي الأكاذيب إلى ضميره، لكن أن يصل الحد إلى الانقلاب عليّ بهذه الطريقة فهذا أمر غير مقبول، خاصة وأن هناك من يشتم والدتي».
للإشارة تلقى هداف الخضر تضامنا واسعا من طرف بعض الدوليين السابقين، على غرار عبد الرؤوف زرابي، الذي قال بأن سليماني مثال للاعب المثابر، الذي نجح في ترك بصمته مع المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، من خلال الأهداف الكثيرة التي سجلها إلى حد الآن، كما أكد زيتي محمد زميله السابق في المنتخب الوطني، بأن سليماني يتعرض لحملة غير مقبولة، معتبرا إياه من أحسن العناصر في دورة الغابون. هذا وهناك من أعاب على سليماني الدخول في متاهات مع الأنصار والصحفيين، خاصة وأنه لاعب محترف، وينشط في أحد أقوى فرق «البريمرليغ».         
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com