الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب المنتخب العسكري فوزي يايا للنصر: كنا نريد إهداء الجمهور الجزائري التاج لننسيه خيبة الغابون


أعرب نجم مولودية بجاية فوزي يايا عن أسفه الشديد لمغادرة البطولة العسكرية من الدور ربع النهائي، مشيرا خلال الحوار الذي خص به النصر، بأنهم كانوا يمنون النفس في إهداء الجماهير الجزائرية التاج من أجل المساهمة في نسيان خيبة دورة الغابون.
• خرجتم من الدور ربع النهائي أمام منتخب مصر، ما تعليقك؟
نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، عقب توديعنا البطولة العسكرية من الدور ربع النهائي. لقد تلقينا هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للوقت الإضافي. نعتذر من الجمهور الجزائري، الذي كنا نريد أن نهديه اللقب العسكري لكي ننسيه خيبة نهائيات «كان» الغابون، لكن الأمور لم تسر معنا كما نريد، و تلقينا هزيمة قاسية، جعلتنا نغادر البطولة مبكرا. لقد تنقلنا إلى سلطنة عمان من أجل العودة بالتاج، و لكن قدر الله و ما شاء فعل.
• حسب رأيك ما سبب الهزيمة أمام المنتخب المصري؟
يجب أن تعلموا بأن المنتخب المصري قوي جدا، ويعد من أبرز المرشحين للفوز بالكأس العسكرية. هذا المنتخب يضم عديد اللاعبين النشطين في كبرى الفرق المصرية، على غرار الزمالك والأهلي والإسماعيلي وإنبي، لقد كانوا منافسا قويا لنا، خاصة وأنهم حضروا بشكل جيد، كونهم كانوا يدركون بأنهم سيواجهون حامل اللقب، وتجاوزنا يعني الاقتراب أكثر من التتويج. لقد قدمنا مباراة بطولية وكنا على بعد ثوان من الاحتكام لسلسلة ضربات الترجيح، قبل أن نتلقى هدفا قاتلا في الدقيقة 120.
• ومتى ستعودون إلى أرض الوطن؟
لا أريد أن أحدثكم عن خيبة الأمل التي يشعر بها كافة الوفد المتواجد بسلطنة عمان، حيث ينتظر الجميع موعد العودة إلى أرض الوطن، و الذي سيكون بتاريخ 29 من الشهر الجاري، خاصة و أننا معنيون بالبقاء أياما إضافية، بسبب بعض الأمور التنظيمية. نتأسف لتضييع فرصة الحفاظ على اللقب، و أجدد اعتذاراتي للجمهور الجزائري الذي ساندنا بقوة، سواء بالملعب أو حتى في الجزائر من خلال الرسائل التي كانت تصلنا. لا يجب أن نتأثر كثيرا، رغم مرارة الإقصاء، خاصة و أن الحياة مستمرة، وهناك مواعيد أخرى بإذن الله من أجل تشريف العلم الوطني.  
• بماذا تريد أن نختم هذا الحوار؟
رغم مرارة الإقصاء إلا أننا راضون عن الأداء الذي قدمناه في هذه الدورة، و هذا هو حال كرة القدم فيها منتصر و فيها خاسر. أهنئ الأشقاء في مصر على التأهل، وأتمنى حظا موفقا لمنتخبنا العسكري، الذي سيكون على موعد مع تحديات أخرى.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com