الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يرفض منح راحة


لاعبو السنافر سيتحصلون على 20 مليونا
سيتحصل لاعبو  النادي الرياضي القسنطيني هذا الأسبوع على منحة قدرها 20 مليون سنتيم، نظير النتيجتين الإيجابيتين المحققتين أمام كل من شبيبة الساورة و مولودية بجاية، حيث أكدت مصادر النصر، بأن الملاك سيضخون الأموال في حسابات اللاعبين قبل لقاء سوسطارة، علما وأن منحة التعادل أمام الموب قدرت بـ 10 ملايين سنتيم.
من جهة أخرى واصل المدرب عمراني التأكيد على صرامته، من خلال رفض منح لاعبيه راحة يوم أمس، رغم عودتهم المتأخرة من بجاية و لعب مباراة كبيرة، إلا أن مدرب الشباب قرر برمجة حصتين تدريبيتين يوم أمس.
الحصة الصباحية جرت بغابة البعراوية بداية من الساعة العاشرة صباحا، و أما الحصة المسائية فقد أجريت بملعب “الكرابس”، علما و أن الحصتين عرفتا حضور جميع العناصر بما في ذلك الحارس سيدريك والمهاجم بلخير، إضافة إلى اندماج عودية، الذي سيكون حاضرا في اللقاء القادم أمام اتحاد الجزائر.
وكشف مدرب الشباب عبد القادر عمراني، في تصريح خص به أمس، بأنه سعيد بعودة فريقه بنقطة التعادل من بجاية، على الرغم من أن الفريق كان قادرا على العودة بكامل الزاد: “كنت سعيدا جدا بردة فعل اللاعبين،   و سنعمل على أن نواصل في نفس الديناميكة من أجل تسجيل نتائج إيجابية أخرى، و الأهم بالنسبة لنا هو العمل على عدم تضييع نقاط حملاوي،  و التفاوض جيدا خارج الديار، خاصة و أننا بحاجة ماسة إلى جمع أكبر عدد من النقاط في المرحلة القادمة، حتى تكون رحلتنا نحو ضمان البقاء سهلة و ليست معقدة، و هو ما سنعمل عليها أكثر” .
وأضاف مدرب السنافر: “حقيقة نقطة التعادل تعتبر ايجابية و جيدة من الناحية المعنوية، خصوصا و أننا مقبلون على لقاء هام في الجولة القادمة، حيث سنعمل على ضبط الأمور في وقتها، فالآن لا يزال الوقت مبكرا من أجل الحديث عن هذه المواجهة، و سنعمل على تصحيح أخطائنا و ضبط الأمور الواجب ضبطها حتى يكون الفريق جاهزا” .
وختم عمراني حديثه إلينا: “أعتقد بأننا ضيعنا فرصة العودة بكامل الزاد من بجاية، رغم أننا لعبنا معظم الشوط الثاني محرومين من خدمات المهاجم بلعميري، فلو تمكن مانوتشو من تجسيد الفرصة التي أتيحت له قبل تعديل “الموب” النتيجة، لكان بإمكاننا قتل المباراة، و لكن هذه هي كرة القدم”.
وفي سياق منفصل ينتظر اليوم المهاجم الهادي بلعميري اجتماع لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم، من أجل معرفة العقوبة التي ستسلط عليه، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة بجاية، و يتمنى اللاعب أن لا تكون العقوبة قاسية، سيما و أن الشباب مقبل على عدة مباريات في غاية الأهمية، بداية من لقاء الخميس أمام سوسطارة، وصولا إلى مباراتي دفاع تاجنانت وإتحاد سيدي بلعباس خارج الديار.
من جهته لم يخيب المدافع الشاب بوشريحة الثقة التي وضعها فيه المدرب  عمراني، حيث قدم مستوى كبيرا بشهادة كل من شاهد المباراة. فرغم صغر سنه و عدم مشاركته من قبل مع الأكابر، إلا أنه كان في المستوى و طبق تعليمات المدرب، و خروجه في (د60) كان بسبب تغيير تكتيكي بعد طرد المهاجم بلعميري.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com