الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم الموب فوزي رحال: سنلعب لقاء الفرصة الأخيرة والفوز بنقاطه ضروري


يعتبر مهاجم  مولودية بجاية فوزي رحال الديربي القبائلي في طبعته الثامنة بمثابة لقاء الفرصة الأخيرة بالنسبة لفريقه، ومنه شدد على ضرورة الظفر بنقاطه الثلاث للحفاظ على أمل ضمان البقاء، ومواصلة اللعب في الرابطة المحترفة الأولى خلال الموسم المقبل، معترفا بصعوبة المهمة في تحقيق هذا المبتغى أمام شبيبة القبائل، التي تراهن من جهتها حسبه على موعد اليوم لتسجيل نتيجة إيجابية تعزز بها حظوظها في تحقيق البقاء.
• هل فريقك جاهز لمواجهة شبيبة القبائل؟
 نعم نحن على أتم الاستعداد لخوض هذه المباراة، لأننا حضرنا لها بشكل جيد وتركيز شديد وبحضور كل اللاعبين الذين يشكلون تعداد الفريق، كما أننا طوينا صفحة الإخفاقات الأخيرة وأصبحنا مجندين كما ينبغي لرفع التحدي وانتزاع النقاط الثلاث.
• كيف تنظرون إلى هذا الموعد؟.
 الديربي يشكل أهمية كبيرة بالنسبة إلينا، ويعتبر بمثابة لقاء الفرصة الأخيرة لحاجتنا إلى نقاطه الثلاث، وعليه سنقدم فيه كل ما لدينا لفرض منطقنا وتحقيق فوز يمكننا من فك العقدة التي لازمتنا في اللقاءات الأخيرة، وتعزيز حظوظ البقاء التي لا تزال قائمة، خاصة أنه تنقصنا مباراتين متأخرتين.
• وماذا عن مهمتكم في تحقيق هذا المبتغى؟
 المهمة تبدو صعبة للغاية، لأن اللقاء يحمل طابعا محليا، كما أنه يجمع فريقين يحتلان المركزين الأخيرين من البطولة ويحتاجان إلى النقاط الثلاث، ونحن اللاعبون ندرك جيدا ما ينتظرنا وسنضحي فوق أرضية الميدان وطيلة فترات اللقاء، للإطاحة بالمنافس وكسب الرهان.
• ما هي مفاتيح تحقيق الفوز في نظرك؟
 يجب علينا أن نكون مركزين وحذرين بشكل جيد طيلة فترات المباراة، بالنظر إلى طابع اللقاء وطبيعة المنافس، مع ضرورة التحلي بالفعالية واستغلال أدنى فرص تتاح لنا، وتحويلها إلى مرمى المنافس لأجل تحقيق الفوز.
• اللقاء سيلعب في غياب الجمهور، فما تعليقك في هذا الإطار؟
 نتأسف كثيرا لغياب الأنصار لأنه سيفقد الديربي نكهته، كما انه سيحرمنا من دعم أنصارنا الذي نحن في أمس الحاجة إليهم في هذا الموعد الهام والمصيري. و رغم هذا سنعمل المستحيل لتحقيق ما نصبو إليه عند نهاية التسعين دقيقة.                               

أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com