الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب "الدياربيتي" ليامين بوغرارة للنصر: نتائج المنافسين خدمتنا و سنلعب مصيرنا أمام بلعباس و الموب


يرى مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأن فريقه سيلعب مصيره في المباراتين القادمتين، أمام كل من إتحاد بلعباس ومولودية بجاية، مشيرا بأنه لا بديل عن الانتصار، إذا ما أرادوا الابتعاد عن منطقة الخطر.
وأضاف مدرب «الدياربيتي» في اتصال هاتفي مع النصر: «لقد وضعنا التعادل الثمين الذي عدنا به من المدية في الجولة الماضية طي النسيان. نحن مركزون حاليا على المواجهتين القادمتين بملعبنا وأمام جماهيرنا، خاصة وأنه على ضوء نتيجتيهما سيتحدد مستقبل الدفاع في الرابطة المحترفة الأولى. سنحاول تجاوز عقبة الضيف اتحاد بلعباس رغم صعوبة المأمورية، ثم سنحوّل تركيزنا إلى المباراة المتأخرة التي ستجمعنا بالموب. اعتقد بأننا لو نحصد النقاط كاملة في الخرجتين المقبلتين، سنقطع أشواطا مهمة نحو ضمان البقاء، الذي يبقى الهدف الأسمى بالنسبة لنا هذا الموسم». وتابع بوغرارة يقول: «لقد كانت النقطة التي عدنا بها من المدية مهمة، خاصة في ظل تعثر منافسينا، على غرار شبابي باتنة و قسنطينة. نحن الآن في مرتبة مريحة مقارنة بالجولات الماضية، و لكن لن يهدأ لنا بال حتى ننجح في الوصول إلى الهدف المنشود، و المتمثل في ضمان البقاء ضمن حظيرة النخبة. نحن ندرك بأن المأمورية ستكون معقدة، بالنظر إلى المباريات المتأخرة التي تمتلكها بعض الأندية، و لكن كلنا عزم على التألق في قادم المواعيد، خاصة و أننا نملك كافة المقومات من أجل تحقيق البقاء». من جهة أخرى استأنفت تشكيلة دفاع تاجنانت عشية أمس التدريبات تحسبا لمباراة المكرة، حيث عرفت الحصة عودة كل من قيرابيس ومحساس الغائبين عن مباراة المدية بسبب الإصابة.
وحسب المدرب بوغرارة فإن كافة العناصر ستكون تحت تصرفه في الجولة القادمة، وهو ما من شأنه أن يمنحه الحلول أكثر. علما وأن التدريبات شهدت غياب الثنائي ليتيم وحداد، بالنظر إلى تواجدهما مع المنتخب المحلي، على أن يلتحقا صبيحة الأربعاء مع بقية المجموعة.
هذا ومن المقرر أن تجتمع الإدارة بقيادة الرئيس الطاهر قرعيش اليوم أو غدا على أقصى تقدير باللاعبين، من أجل صرف منحتي الحراش والمدية، واستغلال الفرصة من أجل الحديث عن منحة مباراة بلعباس.                     مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com