الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع وفاق سطيف عبد القادر بدران للنصر: المشوار لا يزال شاقا و الوفاق لم يتوج باللقب بعد


كشف مدافع وفاق سطيف عبد القادر بدران، بأن فريقه لم يحسم بعد في أمر لقب الرابطة المحترفة الأولى، مضيفا بأن الانتصارات الأخيرة، جاءت كثمرة للعمل المنجز من طرف الطاقم الفني واجتهاد اللاعبين، إضافة إلى الإدارة و خاصة الأنصار، مشيرا بأن المباريات المتبقية ستكون أصعب، وستسعى كل الفرق لتحقيق الفوز لتحسين ترتيبها وتفادي السقوط.
* الوفاق يتصدر الترتيب و يبتعد تدريجيا عن ملاحقيه، ما تعليقك على ذلك؟
أمر رائع أن تلعب لفريق يتواجد في مقدمة الترتيب، و تتأكد بأن الجهود المبذولة خلال التدريبات و فترة التحضيرات الشتوية أعطت ثمارها. أرى بأن الفريق في الطريق الصحيح لتحقيق البطولة الموسم الحالي، لكن الطريق لا يزال شاقا.
* ترى بأن الطريق شاق رغم فارق النقاط عن أقرب الملاحقين؟
بطبيعة الحال نحن في وضعية مريحة نسبيا مقارنة بالفترة السابقة، خاصة و أن الفوز المحقق أمام مولودية الجزائر داخل قواعدها، جعلنا نثق أكثر في قدراتنا من أجل تحقيق الأهم في الفترة المقبلة، كما أن رغبة و إرادة اللاعبين صنعت الفارق و نسعى للحفاظ على نفس وتيرة الانتصارات داخل و خارج الديار.
*هل ترى بأن الطاقم الفني الجديد وضع بصمة خاصة على المجموعة؟
     بالتأكيد أن النتائج الأخيرة ساهم فيها الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب مضوي بنسبة كبيرة، يشعرنا دائما بأنه أقرب إلينا من أي مدرب آخر، كما أن الفريق خطا معه خطوة عملاقة من أجل تحقيق اللقب، بدليل أننا حققنا رصيدا من النقاط يساوي ما حققناه خلال مرحلة الذهاب كلها، و سنحقق المزيد من التتويجات معه.
* شخصيا تنشط لأول موسم لك مع الوفاق كيف وجدته؟
صراحة وجدت الاحترافية ببيت وفاق سطيف، مقارنة بالفرق التي لعبت لها. يوجد فرق كبير، و تحقيقه الألقاب الكثيرة خلال المواسم الأخيرة لم يأت بالصدفة. الإدارة توفر لنا ظروف الراحة المناسبة، و تجعلك مركزا أكثر على أرضية الميدان. أعتقد بأن اللاعبين محظوظين باللعب لوفاق سطيف، و أتمنى تحقيق المزيد من الألقاب بألوانه.
* تنتظركم مواجهة مهمة أمام نصر حسين داي نهاية الأسبوع الجاري. كيف تجري التحضيرات؟
نحضر لهذه المباراة بطريقة عادية. منحنا المدرب راحة لمدة 24 ساعة فقط، من أجل استعادة أنفاسنا بعد ماراطون المباريات التي خضناها. أعتقد بأن بقية المباريات لن تكون سهلة، و سنعمل على تحقيق الفوز. صحيح أن المباراة سهلة نسبيا على الورق، لكن لن نتخاذل، و سنعمل على تحقيق الأهم، و الحفاظ على النقاط الثلاث داخل الديار.                         
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com