الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى– موبيليس-

وفاق سطيف يعزز مكانته و الحراش يعمق جراح الموب
كرست مخلفات لقاءات الدفعة الأولى من رزنامة الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى، قوة الرائد وفاق سطيف الذي يواصل بثبات مسيرته المظفرة، واستعراض عضلاته بعد قصفه بالثقيل أمام ضيفه نصر حسين داي و برباعية كاملة، معززا بذلك موقعه في صدارة الترتيب العام، و طموحه المتزايد في المراهنة على التتويج باللقب.
 حيث لم تكن للنصرية القدرة الكافية على الصمود و وقف زحف أشبال خير الدين مضوي، الذين عمقوا الفارق و لو مؤقتا عن برج المراقبة إلى 10 نقاط، و بالمرة وضع حد للمنحى التصاعدي لتشكيلة النصرية.من جهته تألق اتحاد الحراش في بجاية، من خلال عودته بانتصار ثمين على حساب الفريق المحلي الموب، بهدف يتيم حمل توقيع دراق في الوقت بدل الضائع، ما جعله يوقف نزيفه و في المقابل يعمق جراح منافسه الذي رهن حظوظه بنسبة كبيرة في البقاء، بالنظر لتأخره عن القافلة، و عجزه عن التخلص من الفانوس الأحمر.
(ق ـ ر)

النتائج الفنية
مولودية بجاية- اتحاد الحراش  0 ـ 1
وفاق سطيف- نصر حسين داي 4 ـ 2


السنــافـر و تــاجنــانـت أمــام ساعـة الحقيقــة

تقترح اليوم رزنامة الجولة الرابعة والعشرين على منشطيها والمتتبعين مباريات في غاية الأهمية والندية، خاصة ولأن أطرافها فرقا تسعى جاهدة لركوب قارب النجاة، عشية دخول المنافسة في راحة إجبارية خصصتها الرابطة الوطنية لتسوية الرزنامة، بإجراء جميع اللقاءات المتأخرة، ما يجعل جميع الفرق تقف على نفس المسافة، قبل ست جولات عن نهاية الموسم.
الجاران شباب قسنطينة ودفاع تاجنانت المتواجدان على مشارف المنطقة الحمراء، تنتظرهما مقابلتان مصيريتان لا تقبلان الخطأ، على اعتبار أنهما يبعدان عن ثالث المهددين بنقطتين، وأي نتيجة غير الانتصار داخلا الديار في مثل هذه المواعيد، سيعقد الأوضاع ويصب رأسا في رصيد المنافسين المباشرين في «معركة» البقاء، وما يزيد من صعوبة المأمورية، أن ضيف السنافر أولمبي المدية تراجع بشكل رهيب في مرحلة الإياب، ويسعى اليوم لوقف نزيف النقاط وتفادي سلك طريق العودة إلى القسم الأدنى، واتحاد بلعباس يراهن على خرجة تاجنانت لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه فوق البوديوم، وتنعش آماله في التنافس على اللقب أو ضمان مشاركة قارية في الموسم المقبل.
أما لقاء بلوزداد وغليزان فسيكون بست نقاط، لحاجة طرفيه إلى انتصار يبقي صاحبه على قيد الحياة، فأبناء العقيبة يصارعون لأجل ضمان البقاء، وتفادي حسابات آخر الموسم، والسريع المنتشي بفوزه العريض على السنافر، وخروجه المؤقت من «مثلث الرعب»، يسعى لحصد نتيجة جيدة أمام منافس مباشر، وإنعاش رصيديه النقطي والمعنوي، قبل الشروع في خوض المباريات المتأخرة التي قد تعيد خلط الأوراق وتوزيع الأدوار.
نورالدين - ت

برنامج المقابلات
شباب بلوزداد = سريع غليزان ........................................(15:00سا)
شباب قسنطينة = أولمبي المدية...................................... (16:00سا)
دفاع تاجنانت = اتحاد بلعباس......................................... (16:00سا)
شبيبة الساورة = مولودية الجزائر............................................ (أجل)
اتحاد الجزائر = شباب باتنة....................................................... (أجل)
مولودية وهران = شبيبة القبائل.............................................. (أجل)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com