الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر عمراني للنصر:لا أريد صدّيقي في الفريق أريد لاعبين همهم مصلحة الفريق

تربص حمام بورقيبة ينطلق الاثنين و سنلعب مباراتين يومي 31 مارس و5 أفريل

 كيف كانت العودة إلى التدريبات؟

كما تعلمون العودة إلى التدريبات لم تكن عادية، وعرفت غياب عدد معتبر من اللاعبين، و هو أمر غير مقبول بالنسبة لي، خاصة و أن الجميع اتفق على استئناف التدريبات يوم الأربعاء، و لكنني تفاجأت بغياب عديد العناصر، التي تعد بالنسبة لي غائبة.
 نود معرفة تفاصيل قضية صديقي، و ما هي العقوبة المسلطة عليه؟
المسيرون أدرى بهذه القضية. المهم بالنسبة لي صديقي ممنوع من التدرب، و لا أريده في فريقي، فلا يوجد لاعب أكبر من شباب قسنطينة، و التصرف الذي قام به يمس سمعة هذا النادي العريق، و أنا لا أريده ضمن فريقي.
 نفهم من كلامك بأنك قررت عدم الاعتماد عليه أم ماذا؟
 صدّيقي لا أريده في فريقي، لا أريد لاعبين غير منضبطين، و أفضل الاعتماد على لاعبين يكون شباب قسنطينة أول و آخر اهتماماتهم.، صدّيقي مثل أمام المجلس التأديبي،    و أطلعت المسيرين على وجهة نظري و قراري. صراحة لا أريده في فريقي، وكما قلت لكم أفضل الاعتماد على العناصر الموجودة تحت تصرفي.
و ماذا بخصوص بن عيادة الذي لم يحضر إلى غاية الآن؟
قضية بن عيادة حسب ما علمت، تتعلق بمطالبته بأموال تخص حصوله على أوراق تسريحه من فريق اتحاد العاصمة، و لكن أكثر ما أقلقني هو أن المشكلة كانت مطروحة منذ الصيف الماضي، و لم أفهم لماذا اتخذ بن عيادة هذا القرار في هذا الوقت بالذات؟، خاصة  و أن الفريق يعاني في وضعية صعبة، و كان من المفروض عليه التفكير في كيفية مساعدة زملائه من اجل إنقاذ الفريق.
 تبدو غاضبا كثيرا من بن عيادة؟
بطبيعة الحال أنا غاضب من بن عيادة، لأنه لم يحدثني في الموضوع أولا، و ثانيا لم يحسن اختيار الوقت الذي يحتج فيه. فمن المفروض أن يفكر في مصلحة الفريق ثم المطالبة بمستحقاته.
 لا أريد الحديث كثيرا عن هذه الحالة، و الشيء الوحيد الذي أؤكد سواء لبن عيادة أو أي لاعب آخر، من لا يريد أن يكون معنا في هذا الظرف الحساس، لا أريده في وقت الفرج، لأن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، و كذلك الأمر بالنسبة لبلعميري و عودية، اللذين لم يلتحقا بالتدريبات (الحوار أجري صبيحة أمس).
 و ماذا بخصوص التربص التحضيري؟
التربص سيكون بحمام بورقيبة بداية من يوم الاثنين. لقد ضبطنا كافة الإجراءات و تحصلنا على موافقة الملاك.
 و هل برمجتم مباريات ودية هناك؟
نعم أريد لعب مباراتين وديتين، يومي 31 مارس الجاري و5 أفريل المقبل. أتمنى أن تسير الأمور على أحسن ما يرام، و نتمكن من تدارك التأخر الذي نعاني منه على مستوى بعض الجوانب، حتى نعود أكثر قوة و نتمكن من إنقاذ الفريق من شبح السقوط، فشباب قسنطينة الذي يملك أنصارا من ذهب، لا يستحق المكانة التي يتواجد فيها. 

    حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com