الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس لاصام شداد بن صيد للنصر:أثبتنا أحقيتنا في الصعود ولو نلعب أمام عنابة 20 مباراة لن ننهزم



كشف رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد بان فريقه اثبت قوته و أحقيته بالتواجد في الصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر بأن فريقه لو يواجه اتحاد عنابة في 20 مناسبة لن ينهزم أمامه، كما تحدث عن المشاكل المادية التي يتخبط فيها فريقه.
في البداية ما تعليقكم على الفوز الثمين الذي عدتم به من مدينة تقرت، والذي جعلكم توسعون الفارق إلى 5 نقاط عن أقرب منافسيكم؟
 الحمد لله على كل حال. لقد عدنا بفوز و لا أروع، و الفرحة كانت فرحتين. فرحة الفوز أمام تقرت، وفرحة تعثر اتحاد عنابة أمام اتحاد تبسة، واللاعبون والطاقم الفني والأنصار كلهم مشكورون، لأن بالنسبة لي الفوز على تقرت، كان فوز الإرادة والقلب، كما أن نوايانا الحسنة جعلتني نصل إلى ما نحن عليه اليوم.
هل يمكن القول بأنكم قطعتم شوطا كبيرا نحو تحقيق الصعود؟
 الحديث عن الصعود سابق لأوانه. بقيت أربع جولات بـ 12 نقطة، و كل شيء ممكن، وهو ما يجعلنا مطالبين بمواصلة العمل وحصد النتائج الإيجابية، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود وهو الصعود.
رغم نقص الإمكانيات إلا أنكم تبصمون على موسم استثنائي؟
  صحيح نحن نعاني كثيرا من ناحية الإمكانيات، وأستغل الفرصة من أجل توجيه جزيل الشكر إلى اللاعبين والطاقم الفني بقيادة صحراوي، على الثقة الكبيرة التي يضعونها في شخصي وفي الطاقم المسير، فمن غير المعقول فريق يتحصل الصدارة ولاعبوه وطاقمه الفني يدين بأجور خمسة أشهر، ولو كانت المشكلة في فريق آخر، لكان اللاعبون اتخذوا قرارا آخر. نحن نعاني كثيرا من الناحية المادية، ونتخبط في أزمة حقيقية، ولو تعرفون الوضعية الحقيقية للفريق لاستغربتم كيف نحن نلعب ورقة الصعود، ونحتل ريادة الترتيب، وكما تعلمون الجانب المادي يلعب دورا كبيرا قي تحقيق الصعود، ولولا الثقة المتبادلة بيننا وبين اللاعبين والطاقم الفني لتوقفت مسيرتنا منذ مدة.
ألا ترى بأن عودتكم بالتعادل مع عنابة جعلتكم تتأكدون من قدرتكم على تحقيق الصعود؟
  بطبيعة الحال، عندما تعود بتعادل من عنابة، وتقدم مباراة كبيرة كنا الأحق فيها بتحقيق الفوز، ولولا الظروف التي لعبت فيها المباراة لعدنا بكامل الزاد، كما أن الاعتداءات التي تعرضنا لها، جعلتنا أكثر إصرارا من أي  وقت مضى على التمسك بحلم الصعود، كما أننا أثبتنا بأننا أقوى من عنابة رياضيا، وأؤكد لكم بأنه لو نواجه اتحاد عنابة في 20 مناسبة لن ننهزم.
ألا ترى بأن العناصر المستقدمة خلال فترة الانتقالات الشتوية قدمت الإضافة للفريق؟
 كل اللاعبين يبصمون على موسم استثنائين وسر قوتنا روح المجموعة وخبرة الطاقم الفني بقيادة صحراوي، كما أن الثنائي المستقدم خلال الميركاتو الشتوي باشا وعناني، قدما الإضافة إلى الفريق.
وماذا عن دور الأنصار الذين عادوا بقوة إلى المدرجات؟
  عندما ترى مدينة تقرت التي تبعد عنا بحوالي 450 كلم، ويتنقل أكثر من 3 ألاف مناصرا، فهنا تأكد بأن الفريق في الطريق الصحيح، وأنا قلتها وأعيدها أنصارنا هم من صنعوا الفارق ويقومون بدور كبير. كنت قريبا من مغادرة الفريق في عديد المناسبات ولولا تدخل الأنصار لما تراجعت عن قراري، لأنني أعتبر نفسي واحدا منهم، وحب فريق عين مليلة يسري في عروقي.
*بماذا تريدون أن نختم هذا الحوار؟
  أود أن أشكر مجددا اللاعبين و الطاقم الفني و الأنصار، و أقول إلى رجال الأعمال في المدينة والسلطات المحلية، بأن هذا هو الوقت الذي يحتاج فيه الفريق إلى المساعدات، و جمعية عين مليلة ليست ملكا لشداد، و هي تحتاج إلى التفاتة من طرف الجميع.  

  حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com