الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة الأبطال الإفريقية: النسر على بعد 90 دقيقة من التأهل إلى الدور الثالث

عشية غد الجمعة بملعب 8 ماي 45 (سا:18,00) * وفاق سطيف ----- ريال بانجول 

يتجدد عشية غد الجمعة موعد وفاق سطيف مع المنافسة القارية، وهذا بمناسبة مواجهته لنادي ريال بانجول الغامبي، في مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية، التي سيحتضنها ملعب 8 ماي 45، بداية من الساعة السادسة مساء (18,00)، مع العلم أن مباراة الذهاب بين الفريقين، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1)، الأمر الذي يعزز حظوظ ممثل الجزائر في التأهل إلى الدور الثالث لهذه المنافسة، ومن ثمة مواصلة رحلة الدفاع عن تاجه القاري الذي كان قد توج به في الفاتح من شهر نوفمبر الماضي .
   تشكيلة المدرب خير الدين مضوي التي تجاوزت الخسارة المرة أمام جمعية الشلف في الجولة الفارطة من البطولة الوطنية، قامت بتحضيرات جيدة لهذا الموعد القاري، حيث ينتظر أن تكون في أفضل أحوالها مقارنة بالمباريات السابقة، وهذا بعد استعادة بعض اللاعبين المصابين، على غرار عروسي وزياية وزرارة، في حين سيتواصل غياب الثنائي بوكرية وداغولو، مع العلم أن كل الحصص التدريبية الخاصة بتحضير هذه المباراة، جرت في ظروف جيدة ووسط أجواء من الحيوية والانضباط وروح المسؤولية، فضلا عن رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز واقتطاع تأشيرة التأهل.
بطل إفريقيا الذي سيلعب لقاءه رقم 101 على الصعيد القاري مطالب بتقديم مباراة في المستوى الذي يليق به ،وهذا من أجل تشريف سمعته وتمثيل كرة القدم الجزائرية أحسن تمثيل ،خاصة وأنه سيكون مدعوما بالآلاف من أنصاره ،ولكن بالرغم من ذلك لن تكون مهمته سهلة أمام منافس ليس لديه ما يخسره في هذه المباراة ،حيث ينتظر أن يرمي بكامل ثقله في الميدان من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ،وعليه فإن الحذر مطلوب من جانب عناصر الوفاق التي ينبغي أن تحافظ على التركيز وتجنب التسرع واللعب العشوائي.                  

صالح بولعراوي

المدرب خير الدين مضوي

لم نتأهل بعد ولا خيار أمامنا سوى الفوز

قال مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، أن اللقاء الذي ينتظر فريقه عشية غد الجمعة أمام ضيفه نادي بانجول، سيكون في غاية الصعوبة بالنظر لعدة عوامل، منها على الخصوص رغبة المنافس في الإطاحة ببطل إفريقيا في عقر داره، وكذا لعبه بدون أي ضغط.
وأوضح ذات المتحدث بأنه وبعد أن أخذ فكرة عن هذا المنافس، أعطى تعليمات للاعبين من أجل الحفاظ على التركيز وتوخي الحيطة، والحذر وتجنب الأخطاء الدفاعية، مشيرا أنه ركز طيلة الحصص التدريبية الأخيرة على الجانب النفسي، من أجل تحرير اللاعبين من الناحية المعنوية، لتجاوز سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريق في الآونة الأخيرة، والتي ترجع حسبه إلى الغيابات النوعية في صفوف التشكيلة .                                              وبخصوص تحضيرات فريقه لهذا اللقاء ومدى استعداد اللاعبين، أكد مضوي أن هذه التحضيرات كانت جد عادية، وأن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبالتالي- أضاف يقول- بأنه يتوقع أن يكون رد فعلهم إيجابيا هذه المرة، بتقديم أداء جيد يسمح لهم بتحقيق الفوز الذي لابديل عنه، مشيرا إلى أنه يراهن كثيرا على نقطتين أساسيتين، ويتعلق الأمر بعامل الخبرة المطلوبة في مثل هذه اللقاءات التي عادة ما تلعب على جزئيات بسيطة، وكذا دعم الجمهور.
وفي هذا السياق دعا أنصار «الكحلة والبيضاء» إلى الحضور بقوة لتشجيع فريقهم، والوقوف إلى جانب اللاعبين للخروج من أزمة النتائج.
مضوي أكد من جهة أخرى أنه وبالرغم من النقطة الثمينة التي عاد بها فريقه من غامبيا في لقاء الذهاب، إلا أنه لم يتأهل بعد ولازالت مباراة صعبة أمامه، والتي تبقى نتيجتها مفتوحة على كل الاحتمالات.
هذا وتمنى مدرب الوفاق في الأخير أن يكون فريقه في يومه، لتشريف كرة القدم الجزائرية في هذه المنافسة القارية.
صالح بولعراوي

 

المدير الفني لنادي ريال بانجول

جئنا إلى الجزائر من أجل تحقيق الفوز والتأهل

أكد المدير الفني لنادي ريال بانجول البلجيكي فرانكي فانغ فالغ، أن فريقه لم يأت إلى الجزائر من أجل النزهة، بل من أجل الفوز والتأهل، طالما أنه لم يفقد بعد حظوظه.
وأوضح ذات المتحدث بأنه وفي حالة تحقيق هذا الهدف، فإنها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل، كون المنافس هو بطل القارة السمراء، ويملك خبرة كبيرة في هذه المنافسة، وهذا خلافا لفريقه الذي يتكون في أغلبه من عناصر شابة تفتقر إلى التجربة.
التقني البلجيكي أكد أنه يتوقع أن تكون المباراة مفتوحة، وبالتالي لن يكتفي فريقه بلعب ورقة الدفاع، بل سيرمي بكامل ثقله في الهجوم لمباغتة الخصم منذ البداية ،مشيرا أن تشكيلته أجرت كل حصصها التدريبية في أجواء جد مريحة ومن ثمة فهي على أتم الاستعداد لتقديم أداء سيكون في المستوى المطلوب.
صالح بولعراوي

 

طاقم تحكيم إيفواري لإدارة المباراة

عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقم تحكيم إيفواري لإدارة مباراة عشية الغد، يتكون من السادة دينيس ديمبيلي كحكم رئيسي، وموسى بايير و ماريوس دوناتيان كحكمين مساعدين، وهو الثلاثي الذي كان قد حل أمس بمدينة سطيف، وأقام بفندق
«تاج المودة».
قبل ذلك كان محافظ اللقاء الغيني أنطونيو مينديز قد وصل إلى مدينة سطيف أول أمس، أي قبل أعضاء طاقم التحكيم، وهذا وفق ما تنص عليه قوانين هذه المنافسة القارية، مع العلم أن كل هؤلاء الأعضاء وكذا الضيوف، سيغادرون سطيف صبيحة السبت.  
صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com