الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدرب إيبارت فيلود زار التشكيلة صبيحة أمس: وفاق سطيف يواجــه الـمتلوي اليــوم في غيــاب إيبـوزيـدن



حظي وفد وفاق سطيف الذي يواصل تربصه التحضيري بمدينة سوسة التونسية، خلال الفترة الصباحية ليوم أمس، بزيارة مجاملة من طرف مدربه السابق الفرنسي إيبارت فيلود، الذي يشرف حاليا على العارضة الفنية لفريق النجم الساحلي التونسي.
و قد كان للتقني الفرنسي حديثا شيقا مع مدرب الوفاق و مساعده السابق خير الدين مضوي، بالإضافة إلى رئيس الوفد الكاتب العام رشيد جرودي، ناهيك عن العديد من اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم، على غرار رشيد ناجي و الحارس سفيان خذايرية، إضافة إلى المدافع فريد ملولي.
المدرب فيلود لم يتوان في تشجيع اللاعبين و الرفع من معنوياتهم، مثمنا العمل المنجز من طرف المدرب مضوي.من جهة أخرى سيلتقي عشية اليوم وفاق سطيف بنادي نجم المتلوي- النشاط في الرابطة التونسية الأولى-، و ذلك في لقاء ودي تحضيري، سيحتضنه ملعب شط مريم التابع لفندق المرادي القنطاوي بمدينة سوسة التونسية.
و تعتبر هذه المباراة الودية الثانية و الأخيرة التي سينشطها الوفاق خلال فترة تربصه بتونس، و الذي سينتهي يوم 15 أفريل الحالي.
و يتوقع أن يغيب المدافع الأيمن للوفاق إيبوزيدين عن المواجهة بداعي الإصابة، لكونه يعاني من آلام على مستوى الركبة، عاودته خلال اللقاء الفارط أمام إتحاد طرابلس الليبي، في حين سيعتمد مضوي على كل عناصر التعداد.
من جهة أخرى عقد مدرب الوفاق خير الدين مضوي مضوي اجتماعا مع اللاعبين أمس الأول، شدد خلاله على ضرورة التحلي بالعزيمة و الإرادة لإنجاح التربص التحضيري الحالي، كما استغل الفرصة لتقييم المباراة الودية الأولى التي جمن فريقه بنادي إتحاد طرابلس الليبي، و بالمرة تحديد الأخطاء المرتكبة من قبل اللاعبين في ذات المباراة، مصرا على ضرورة إتباع تعليمات الطاقم الفني، مع السهر على بذل مجهود إضافي خلال الحصص التدريبية، مشيدا باحترافية جميع عناصر التعداد خلال الفترة السابقة للتربص.هذا و استغل مدرب الوفاق اجتماعه مع عناصر التعداد، لشرح الخطوط العريضة لما تبقى من برنامج تربص تونس، كما حثّ كل اللاعبين على اللعب بكل إمكاناتهم خلال مواجهة اليوم أمام نجم المتلوي، من أجل قياس مدى تجاوبهم مع العمل المقدم حسبه.
و في ذات السياق أشار المدرب مضوي إلى أهمية التحضير لفترة استئناف المنافسة، سواء تعلق الأمر بمنافسة كأس الجمهورية أو مباريات البطولة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com